اعلان

بعد أيام من أحزان الزلزال.. وائل جسار يستعد لإحياء حفل بالأردن

وائل جسار
وائل جسار

يستعد الفنان وائل جسار لإحياء حفل غنائي في الأردن غدا الخميس الموافق 9 فبراير، ضمن الحفلات التي يحييها المطربون في مختلف الدول بمناسبة عيد الحب، وذلك بعد أيام من أحزان الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا ولبنان وفلسطين.

آخر أعمال وائل جسار

وطرح النجم اللبنانى وائل جسار مؤخرًا أغنية بعنوان 'لو تخاصمني'، على 'يوتيوب'، ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات لؤي الجوهري، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمود يحيى.

أغنية أنا مش مصدق

كما طرح المطرب اللبناني وائل جسار أغنية تحمل اسم 'أنا مش مصدق'، على 'يوتيوب' والأغنية من كلمات منصور الشادى، وألحان وليد سعد، وتوزيع مكس وماستر أحمد إبراهيم.

وائل جسار

وائل جسار

وائل جسار عن الزلزال: "الله يلطف بعباده ويعوض من خسر"

وعبر الفنان وائل جسار عن حزنه بعد تعرض لبنان وسوريا وتركيا لهزة أرضية قبل يومين، راح ضحيتها المئات، حيث شعر بـ زلزال تركيا السكان في كل من لبنان وسوريا والأراضي الفلسطينية واليونان وقبرص وارمينيا وجورجيا وبعض المناطق في مصر.

وكتب وائل جسار عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'نسأل الله تعالى أن يرحم جميع ضحايا الزلزال ويشفي من تأذى ويعوض على كل من خسر، الله يلطف بعباده ويحفظهم من كل مكروه يارب ويكفينا الشر والضرر'.

وضرب زلزال منطقة الشرق الأوسط وصلت قوتة لـ7,8 درجة، ونتج عن الزلزال في تركيا 284 حالة وفاة و2323 جريح وانهيار أكثر من 1700 مبنى، وفي سوريا وفاة اكثر من 200 شخص.

مصر تعزي تركيا وسوريا في ضحايا الزلزال المدمر وتعلن تضامنها الكامل

وأعربت جمهورية مصر العربية فى بيان صادر عن وزارة الخارجية صباح اليوم الإثنين ٦ فبراير الجارى، عن خالص تعازيها وتضامنها مع كل من تركيا وسوريا فى ضحايا الزلزال المدمر الذي أصابهما وعدد من دول منطقة شرق المتوسط، متمنية الشفاء العاجل للمصابين.

كما تقدمت مصر بخالص التعازي لأسر الضحايا والشعبين التركى والسورى الشقيقين فى هذا المصاب الأليم، مؤكدةً استعدادها لتقديم المساعدة لمواجهة آثار تلك الكارثة المروعة.

سقوط عشرات القتلى والجرحى في زلزال تركيا وسوريا

وكانت قناة القاهرة الإخبارية قد أفادت في نبأ عاجل؛ أن روسيا أعلنت استعدادها لإرسال طائرتين لتركيا للمساعدة في عمليات الإنقاذ، والذي شهد سقوط جرحى وقتلى في مدن تركية وسورية وسقط عشرات القتلى والجرحى في مدن تركية وسورية، من جراء زلزال مدمر بقوة 7.4 درجة بمقياس ريختر ضرب محافظة كهرمان مرعش جنوبي تركيا، فجر اليوم الإثنين.

وأعلنت الحكومة التركية انهيار أكثر من 1700 مبنى في تركيا جراء الزلازل، وتعليق حركة الطيران المدني في مطار غازي عنتاب بسبب الزلزال.

WhatsApp
Telegram