اعلان

سمية الخشاب توجه تحذيرا قاسيا لمحمد رمضان: من غيري هتضيع

سمية الخشاب و محمد رمضان
سمية الخشاب و محمد رمضان

وجهت الفنانة سمية الخشاب، رسالة إلى الفنان محمد رمضان ردا على سؤال: ماذا سيفعل بدونها الفنانة سمية الخشاب في عمله الفني خلال السباق الرمضاني 2023؟».

وقالت خلال اللقاء التليفزيوني: أعتقد أن محمد رمضان سيقدم مسلسلًا رائعًا جدًا في السباق الرمضاني الجديد ، وسأتابع مسلسل محمد رمضان لو كان لدي وقت ؛ سأرى كل شيء.

وأضافت سمية الخشاب ضاحكة: 'محمد رمضان بدون سمية الخشاب يضيع واسعدني العمل مع محمد رمضان في مسلسل موسى'. قدمنا ثنائي جيد سويا وهو ممثل جيد.

سمية الخشاب و محمد رمضان

أخر تصريحات سمية الخشاب

كما تحدثت سمية الخشاب عن إعجابها بنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز.

حلّت الفنانة سمية الخشاب ضيفة على البرنامج الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد على قناة MTV اللبنانية.

تحدثت سمية الخشاب عن مشاعرها تجاه كريستيانو رونالدو: مشاعري تجاه كريستيانو رونالدو بريئة ، أحب لعبته وتركيزه ، رجل يضيع حياته في التدريب.

وأضافت: 'أنا أحلى من جورجينا في الروح العربية. قد تبقى جميلة وجذابة ، لكن دمك لا يبقى خفيفًا وحلوًا. استمرار: لا أعرف كيف أغير أحداً .. أنا واثقة من ربنا' جعلني جميلة وأتممت كل شيء على هذا النحو الجيد لماذا علي أن أتغير؟

وتابعت حديثها عن لاعبي كرة القدم وعلقت: أنا أهلاوية ومشجعو الزمالك حبايبي وأفضل لاعب كرة قدم لأسرتي مجدي عبد الغني. وعن تصريحها عن محمد صلاح قالت: 'محمد صلاح رجل وملامحه لطيفة ..

وفي سياق متصل تحدثت سمية الخشاب عن صفات زوجها المستقبلي وقالت: صفات زوجي المستقبلي ذكورية ، مما يعني أن المرأة ستشعر بالأمان من حوله.

WhatsApp
Telegram