اعلان

«الحاج إكس لانس».. يعيد محمد سعد لدراما رمضان 2023

الفنان محمد سعد
الفنان محمد سعد

كشف النجم محمد سعد، عن البوستر الدعائي الرسمي لمسلسله الدرامي الجديد «إكس لانس»، ومن المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات شهر رمضان المقبل 2023.

وكتب محمد سعد تعليقًا على بوستر مسلسل «إكس لانس» عليه قائلا: «الإكس لانس.. تعال دانس.. رمضان 2023».

واعتبر الكثير أن عودة محمد سعد ليخوض السباق الرمضانى 2023، هى بمثابة مفاجأة قوية وذلك بعد غياب دام لسنوات طويلة منذ مسلسل «فيفا أطاطا فى عام 2014».

ويشارك في بطولة مسلسل «إكس لانس»، كلا من: الفنان محمد سعد والفنان كريم مغاوري وسامي مغاوري وأحمد فتحي ويزو وإبرام سمير والنجمة جيهان خليل والعمل من تأليف ورشة بلاك هورس، ومن إخراج إبرام نشأت، وينتمي المسلسل إلى الأعمال الكوميدية ذات الـ 30 حلقة.

وتدور الأحداث فى إطار اجتماعي كوميدي ومن المقرر تصوير المسلسل بين محافظتي القاهرة والأقصر.

ويزو تكشف تفاصيل عن مسلسل إكس لانس

وقد أحلت ويزو ضيفة على برنامج الراديو بيضحك على الراديو 9090 مؤخرًا، مع الإعلامية فاطمة مصطفى وتحدثت عن تفاصيل المسلسل معلقة: «أقدم دور ابنة محمد سعد في مسلسل الحاج إكس لانس، وهو يقدم دور الحاج حناوي التي سبق وقدمها في فيلم كركر».

وعن تعاونها مع محمد سعد قالت ويزو: «طوال الوقت موجود ويعطي تفاصيل كتيرة في كل مشهد، هذه المرة الأولى التي أتعاون فيها معه في مسلسل، أول تعاون بيننا كان في فيلم محمد حسين وبعدها شاركته في المسرح في موسم الرياض ولم أصدق أنني أقف معه على خشبة المسرح».

واختتمت وزيرو حديثها بأنها سعيدة للغاية بالكواليس وبالعمل مع محمد سعد.

فيلم الكنز

ويذكر أن آخر أعمال محمد سعد في السينما هو الجزء الثاني من فيلم «الكنز» الذي عُرض عام 2019، وشاركه البطولة كل من: محمد رمضان وهند صبري وأحمد رزق وروبي وآخرين، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للزمالك