اعلان

النجوم يسحبون بساط البطولة في مسلسلات رمضان 2023 من تحت أقدام النجمات

الفنان حسين فهمي
الفنان حسين فهمي

مع اقتراب موسم مسلسلات رمضان 2023، وما يتم تقديمه خلاله من عروض درامية متميزة ينتظرها الجمهور، يدخل المتابعون في حيرة أثناء مشاهدة مباراة المنافسة الفنية بين الأبطال الذكور، والبطلات الإناث للأعمال المعروضة، وفي السطور التالية نلقي الضوء على أبطال مسلسلات رمضان 2023.

حسين فهمي

من الأخبار المفرحة لهذا العام، عودة الفنان الكبير حسين فهمي للدراما الرمضانية، بعد غياب دام 3 سنوات ، وسيعود حسين فهمي هذا العام بمسلسلين الأول 'عودة البارون'، وهو مكون من 15 حلقة، ويشارك حسين فهمى في بطولته: نهال عنبر، وكاترين علي، وعلاء مرسي، بجانب سامي مغاوري، ومحمد مهران، وضياء المرغني، ونخبة كبيرة من النجوم.

وكذلك يشارك الفنان الكبير حسين فهمي في مسلسل 'سره الباتع'، مع: أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، هالة صدقي، أحمد وفيق، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان.

محمد سعد

أعتدنا دائمًا على رؤية محمد سعد فى أعماله بالبطولة المطلقة بالرغم وجود الفنانين الكبار بحوزته دائمًا ، إلا أنه يتصدر الأفيش

،يعتبر الكثيرون عودة محمد سعد لسباق مسلسلات رمضان 2023، مفاجأة قوية في ظل غيابه لسنوات طويلة، منذ مسلسل «فيفا أطاطا» في عام 2014» ويشارك في بطولة مسلسل «إكس لانس»، كل من: كريم مغاوري، وسامي مغاوري، وأحمد فتحي، وويزو، وإبرام سمير، وجيهان خليل، والعمل من تأليف ورشة بلاك هورس، وإخراج إبرام نشأت، وينتمي المسلسل إلى الأعمال الكوميدية ذات الـ30 حلقة.

محمد رمضان

من النجوم الأساسين بكل موسم رمضاني هو تواجد الفنان محمد رمضان ، والذى على الأغلب تتصدر محركات البحث على مواقع جوجل نظرًا لترقبه من قبل جمهوره .

وسيشارك رمضان هذا الموسم بمسلسل (حضرة العمدة) حيث نشر رمضان عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى (فيس بوك) صورة جديدة من كواليس العمل ورفقته الفنانة زينة، وصاحب رمضان الصورة بتعليق: زمان كان عنتر وعبلة ودلوقتي جعفر وعايدة.. جعفر العمدة - رمضان يجمعنا.

أحمد مكي

ومن الفنانين الذى أستطاعوا ترك بصمة وحجز مقعدًا فى ال6 سنوات الماضية فى الموسم الرمضانى هو الفنان أحمد مكي ، وسيستكمل مكي مسيرة مسلسل 'الكبير أوي 7'، وهو العمل الذي عرض جزؤه السادس العام الماضي، وحقق نجاحا جماهيريا ضخما، وهو ما شجع صناع العمل على تقديم جزء جديد في رمضان المقبل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة