اعلان

مغنية "ولعانة" مع أحمد مكي: اكتشفت أمينة وسعد الصغير (فيديو)

هدى السنباطي مغنية ولعانة مع أحمد مكي
هدى السنباطي مغنية ولعانة مع أحمد مكي
كتب : أهل مصر

تحدثت المطربة الشعبية هدى السنباطي، عن دورها في اكتشاف المطربة الشعبية أمينة، والمطرب الشعبي سعد الصغير في ظروف مختلفة في بدايتهما.

هدى السنباطي توضح الفرق بينها وبين خضره محمد خضر وفاطمة سرحان

وروت هدى السنباطي، خلال لقائها مع الإعلامية شافكي المنيري في برنامج 'التاسعة'، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، قصة اكتشافها سعد الصغير قائلة: 'كنت في لجنة تحكيم في برنامج هالة شو على قناة روتانا، ومعايا في لجنة التحكيم أحمد عدوية، والشاعر سيد حجاب، وناقد فني، وكان رأيهم إن سعد الصغير راقص مش مطرب شعبي، لكن قلت لهم ده فنان ومطرب شعبي شاطر، ورقصه مناسب لعصره، وفعلا قدم أغنية مع فرقته وربنا كرمه'.

وعن اكتشاف أمينة قالت: 'كنت زمان بقدم نمر غنائية ليلية، وأمينة كانت مبتدئة وطلبت رأيي في صوتها، قلتلها صوتك جميل، وعملت شغل وربنا كرمها'.

وأوضحت هدى السنباطي، أنها مشهورة في أنحاء العالم قائلة: 'الأجانب بيقدروا الفن الشعبي والفلكلور، وسافرت جميع دول العالم من لبنان لسوريا لفرنسا ولندن واليابان وتونس والبحرين والإمارات، وغنيت بالزي الشعبي'.

وتابعت: 'أنا إتعلمت واستفدت خبرة من خضرة محمد خضر، وجمالات شيحة، وفاطمة سرحان، وطورت نفسي، لكن كل مطربة شعبية لها طريقتها'.

كليب ولعانة

وحققت هدى السنباطي نجاحا كبيرا من خلال مشاركتها في كليب 'ولعانة' الذي طرحه النجم أحمد مكي قبل أسبوع، وتصدر تريند يوتيوب في مصر لعدة أيام، وفور طرحه بدأ الجمهور يبحث عن الصوت النسائي المشارك في الأغنية.

وشارك في الكليب عدد من أبطال مسلسل 'الكبير'، وفي مقدمهم رحمة أحمد التي تألقت بدور 'مربوحة' في الجزء السادس من 'الكبير'، إلى جانب مصطفى غريب 'العترة'، وحاتم صلاح 'نفادي'، وعبد الرحمن ظاظا 'طبازة'، وحسين أبو حجاج 'أشرف'.

WhatsApp
Telegram