اعلان

ناقدة فنية عن الأوسكار 2023: «أروع فيلم اتفرجت عليه من سنين طويلة حصد 7 جوائز»

Everything Everywhere All at Once
Everything Everywhere All at Once

أبدت الناقدة الفنية دعاء حلمي، سعادتها بتتويج فيلم Everything Everywhere All at Once بالعديد من الجوائز في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023، الذي أقيم في الساعات الأولى من فجر اليوم الإثنين.

جوائز الأوسكار 2023

ونشرت دعاء حلمي، بوسترات العمل على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت قائلة:'أروع فيلم اتفرجت عليه من سنين طويلة وأكتر فيلم شوفته أثر فيا بالشكل ده..الحمد لله حصد 7 جوائز أوسكار بس الأهم جائزة السيناريو وجائزة التمثيل'.

وتمكن فيلم Everything Everywhere All at Once، خلال جوائز الأوسكار الـ 95، من حصد 7 جوائز تضمنت:'أفضل فيلم، أفضل سيناريو أصلي، أفضل إخراج، أفضل ممثلة في دور رئيسي، أفضل ممثلة مساعدة، أفضل ممثل في دور مساعد، أفضل مونتاج.

يشار إلى أن فيلم Everything Everywhere All at Once طرح في دور العرض السينمائي في شهر مارس 2022، وتتمحور قصته في قالب درامي، ويسلط الضوء على المهاجرة الأمريكية من أصل صيني إيفلين وانج، التي تعلمت بسبب عملها أنه يجب عليها التواصل مع الأكوان الأخرى، من أجل منع كائن قوي من القضاء على الكون.

ويتولى بطولة الفيلم ميشيل يوه، ستيفاني هسو، جوناثان كي كوان، جيني سليت، هاري شوم جونيور، جيمس هونج، جيمي لي كورتيس، ووصلت مدته إلى 139 دقيقة، وطرح بـ ثلاث لغات وهي الإنجليزية، والماندرين، والكانتونية.

WhatsApp
Telegram