اعلان

علا غانم: دفعت 80 ألف دولار عشان اتطلق.. وقال للشغالين لو جت ماحدش يفتح لها

علا غانم وزوجها
علا غانم وزوجها

تحدثت الفنانة علا غانم، في لقائها مع الإعلامية ريهام سعيد برنامج 'صبايا الشمس'، عن محاولات طلاقها من زوجها، الذي جمعته بها الفترة الماضية مشاكل كثيرة وصلت للتطاول باليد.

أزمة علا غانم وزوجها

وعلقت علا غانم قائلة في البرنامج:'دفعت تمن طلاقي 3 مرات، في 2018 دفعت نص اللي معايا في أمريكا حوالي 80 ألف دولار.. دفعتهمله عشان نتطلق في هدوء من غير ما حد يحس بينا، خد الفلوس ونزل مصر وبخ، ودخل بيتي في مصر وقال للشغالين مدام علا لو جت محدش يفتحلها'.

وواصلت علا قائلة:'عرفت من الشغالين بتوعي أن دا حصل.. وأنا فضلت في أمريكا وهو قاعد في بيتي في مصر مبرطع، والموضوع دا استمر 10 شهور.. بعد كدا رجع أمريكا لأنه سمع أن علا بتشتغل كويس جدا وبتعمل فلوس كويسة..وقالي سامحيني أنا بحبك وهساعدك في شغلك'..

وأكملت:'بعد 7 شهور من فتح الفرع التاني من مشروعي، تعبت والدكتور طلب مني راحة على الأقل شهر في البيت، ومسك الشغل بدالي ووقعهولي'.

وكانت الفنانة علا غانم كشفت عن تفاصيل الاعتداء الذي تعرضت له على يد «بلطجية» استعان بهما زوجها السابق الذي رفعت دعوى خلع ضده، مشيرة إلى أن الشرطة طمأنتها بأن الأمور تحت السيطرة عندما وصلت إلى مكان الحادث.

وقالت علا غانم خلال مداخلة هاتفية في برنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، إن الشرطة طلبت منها وزوجها أن يتوجها إلى القسم؛ من أجل الإدلاء بإفادتهما بشأن حادث الاقتحام.

وذكرت أن زوجها اقتحم «الفيلا» بمساعدة مجموعة من الأشخاص يصل عددهم إلى 18 وبعض السيارات، قائلة إنها فوجئت باختفاء الأشخاص الذين ضربوها وأهانوها، بمجرد وصول الشرطة لموقع الحادث.

واستغاثت علا غانم مؤخرًا بأنها تتعرض للعنف والقهر ومهددة بالطرد من منزلها؛ حيث طلبت الاستغاثة من المركز القومي للمرأة.

وكتبت علا غانم، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»: «استغاثة للمركز القومي للمرأة الدكتورة مايا مرسي، أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي وأتعرض للمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل أغيثوني».

وقدمت علا غانم بلاغًا رسميًا تتهم فيه زوجها عبد العزيز حسن بالتعدي عليها بالضرب واقتحام منزلها بمساعدة مجموعة من «البلطجية»، وهذا بعد أن دخل الثنائي في عدة خلافات على مدار الفترة الماضية وقامت بسببها برفع قضية خلع.

WhatsApp
Telegram