اعلان

بعد تألقه بـ «رسالة الإمام» ..فنان شهير عن خالد النبوي: «في حته لوحده»

خالد النبوى
خالد النبوى

أشاد الفنان أحمد وفيق بالقدرات الفنية التي يتمتع بها الفنان الكبير خالد النبوي، بعد تجسيده شخصية الإمام الشافعي في مسلسل «رسالة الإمام»، خلال سباق مسلسلات رمضان 2023.

مسلسلات رمضان 2023

ونشر وفيق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلًا: «خالد النبوي أحد القابضين على الجمر في فن التمثيل، وأحد المكيفات الفنيه بالنسبه لي .. خالد قوه ناعمه حقيقية، ده بقي اللي في حته لوحده».

يشار إلى أن مسلسل «رسالة الإمام» يعيد الأعمال الدينية على الساحة الفنية مجددا بعد سنوات من الغياب رغم أهمية مثل هذه الأعمال ودورها الكبير في التعريف بالشخصيات العظيمة في الإسلام وتسليط الضوء عليها، فضلا عن دورها التربوي للجيل الجديد، ويتحدث المسلسل عن آخر 6 سنوات في حياة الإمام الشافعي، والتي قضائها في مصر، وتسليط الضوء على كيقية تأثره بالحضارة المصرية، والتي امتدت حتى يومنا.

ويتولى بطولة مسلسل رسالة الإمام بطولته عدد من نجوم الفن، على رأسهم الفنان خالد النبوي في دور «الإمام الشافعي»، بجانب كل من الفنانة أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلى، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم السوريون خالد القيش وهافال حمدي، وغيرهم من الفنانين، إخراج السوري ليث حجو، سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية.

WhatsApp
Telegram