اعلان

ناقدة فنية: لو عملوا جزء جديد من الكبير أوي يبقى إحنا مبنفهمش

أحمد مكي
أحمد مكي

علقت الناقدة الفنية ميرفت عمر، نائب رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، على مسلسل الكبير أوي، الذي من بطولة الفنان أحمد مكي، ويعرض في إطار سباق مسلسلات رمضان 2023.

مسلسلات رمضان 2023

وقالت ميرفت عمر: 'مسلسل الكبير أوي، الجزء السابع تم استثماره لأقصى درجة، لكن إذا قدموا جزءا جديدا بعد ذلك، فسنكون مبنفهمش حاجة، لأن سلسلة الكبيرأوي أعتقد أن آخرها هذا الموسم، وفي تقديري لا يمكن الاستثمار فيه أكثر من ذلك'.

وعلقت الناقدة ميرفت عمر نائب رئيس مهرجان الإسكندرية على أعمال رمضان بشكل عام قائلة: 'الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان شهدت تباينا في الآراء بشأن على عدد منها، فوجدنا أعمال بها بدايات قوية جدا جذبت الناس لمتابعتها، مثل: مسلسل رسالة الإمام للفنان خالد النبوي، ورشيد للفنان محمد ممدوح، وريهام عبد الغفور، ومسلسلات أخرى بها عناصر مميزة، لكن العمل نفسه مخيب للآمال، مثل: مسلسل وعود سخية لحنان مطاوع، وسره الباتع لخالد يوسف'.

وتابعت: 'كما وجدنا مسلسلات تعرضت لهجوم قبل بدء عرضها، لأن أبطالها مثيرين للجدل في أعمالهم، مثل: مسلسل جميلة للفنانة ريهام حجاج ، ولكن بعد مشاهدة الجمهور لأكثر من حلقة منه، اعترف الجميع بأنه مسلسل جيد، وإن كان يشبه أعمالا قدمتها بطلته من قبل، مثل: دورها في مسلسل يوتيرن، الذي عرض رمضان الماضي'.

WhatsApp
Telegram