اعلان

في مسلسلات 2023.. وجوه جديدة خطفت الأنظار في مسلسل محمد رمضان

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023
كتب : منة حسين

احتلت الوجوه الجديدة، دراما رمضان لعام 2023، وخاصة في مسلسل جعفر العمدة الذي شارك فيه العديد من الأشخاص إلى ظهرت أول مرة على الساحة الفنية، والتي تحدث عنهم المخرج محمد سامي في تصريحات سابقة وقال: أنا بحب أظهر المواهب للنور، وبيقولو عليا مخرج الشعب.

وظهر في المسلسل العديد من النجوم الشباب، وعلى رأسهم جوري بكر، ولما كتكت، وغيرهم من الفنانين الصاعدين، ويعرض لكم 'أهل مصر'، أبرز المعلومات عن الوجه الشابة التي ظهرت في مسلسل جعفر العمدة برمضان 2023.

الوجوه الشابة في مسلسل جعفر العمدة

لمياء كتكت

قامت الفنانة لمياء كتكت بتجسيد دور صديقة سيف 'أحمد داش'، ابنة الراقصة عزيزة 'فريدة سيف النصر'، بمسلسل جعفر العمدة، ونجحت في خطف الأنظار لها، بعدما ظهرت بدور الفتاة المادية، الباحثة عن الأموال والهدايا أولًا دون النظر لأي أمور أخرى.

جوري بكر صاحبة شخصية وداد

وتجسد الفنانة جوري بكر شخصية وداد زوجة شقيق جعفر العمدة، التي نستعرض أبرز المعلومات عنها في السطور الآتية، حسب حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

ولدت بالإسكندرية، من مواليد أكتوبر 1988، تعمل كمقدمة برامج وممثلة، درست في كلية الإعلام، وتخصصت بقسم الإذاعة والتليفزيون، اتجهت لدراسة التمثيل في العاصمة البريطانية لندن.

وعملت في الإمارات لفترة في مجال المكتبات، بدأت جوري بكر أولى خطواتها نحو التمثيل من خلال عروض الأزياء، ثم مقدمة برامج، وحصدت لقب أفضل عارضة أزياء في آسيا، حصلت على لقب Miss International، وحصدت لقب الوصيفة الثانية لملكة جمال مصر 2014.

أحمد عبدالله صاحب شخصية كرم فتح الله

يلعب الفنان أحمد عبدالله شخصية، كرم فتح الله، عدو محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة، وبدأ مسيرته الفنية، مع برنامج طبيب الحياة، عبر شاشة قناة الحياة، وفي بداية أدواره، كان يلعب الأدوار الدرامية لمدة استمرت 4 سنوات، حتى قدم شخصية، الأشهر له 'كارم' في مسلسل جعفر العمدة.

عماد صفوت صاحب شخصية إسماعيل

اكتشفه المخرج محمد سامي، ومدير التصوير رؤوف عبد العزيز، ويعتبر من أبرز الوجوه الشابة، التي ظهرت في مسلسل جعفر العمدة، وقام بتجسيد شخصية إسماعيل، الذي حاول توصيل جعفر بخاطف ابنه.

وكانت بدايته في مسلسل قمر هادي للنجم هاني سلامة في عام 2019، وشارك في عدة أعمال منها: مفترق الطرق، ثم أعاد المخرج محمد سامي اكتشافه في هذا العام ليظهر على الساحة الرمضانية في عام 2023 بمسلسل جعفر العمدة.

محمد بكري

ظهر بدور عبد الجواد في المسلسل، اكتشف جعفر أن عبد الجواد لسب ابنه، وإنها مجرد خدعة من والده ليحصل على المال، وشارك من قبل في مسلسل 'دنيا تانية' في رمضان الماضي مع الفنانة ليلى علوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | استراحة