اعلان

قلبي تعيس.. أول تعليق من يسرا المسعودي بعد اعتزالها التمثيل

يسرا المسعودي
يسرا المسعودي

علقت الفنانة التونسية يسرا المسعودي على قرار اعتزالها الفن والعمل كمضيفة طيران، بسبب وصفها للوضع الفني بالسيئ.

اعتزال يسرا المسعودي

وقالت يسرا المسعودي في تصريح لـ ':'أهل مصر' عن هل قرار اعتزالها هل هو نهائي أم أنها من الممكن أن تتراجع فيه:'مفيش قرار غير قابل للتغير على حسب الظروف المتوفرة في وقتها، قلبي تعيس لأني ضيعت تفاصيل حياتي اللي كانت بتجبلي السعادة ودخلت في حياة نمطيه غير مريحة'.

وتابعت يسرا المسعودي:'صعب جدا أنك تكون حقيقي وتتعامل بشفافية مع بعض من الناس مبادئهم عكسك، الحب وقتي في مجالنا وما يدوم الا القليل، ولو وقعت في فخ الغربة مستحيل ترجع ورا لأنك مشيت خطوات وتخش في صراع مع نفسك وتحدي ومشاكل نفسية'.

وكانت الفنانة يسرا المسعودي كشفت مؤخرا عن ابتعادها عن المجال الفني، والاشتغال في مجال الطيران، بسبب ما وصفته سوء وضع المجال الفني ومعانتها به.

وكتبت يسرا المسعودي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:'بعد تفكير طويل أخذت قرار بالابتعاد عن الوسط الفني، فإستغليت شهادتي في مجال الطيران وتم قبولي في الخطوط السعودية'.

وتابعت يسرا المسعودي:'شكرا لنفسي التي استحملت مافيه الكفاية في هذا الوسط السئ أصبح قلبي تعيسا جدا لما تعرضت له من خذلان وظلم وقهر..وشكرا لكل الاوقات الجميلة التي جمعتني بناس حلوة ونقية سيظل حبكم في قلبي للأبد..سأظل أحب مهنتي التي كافحت من أجلها عمري ولكن ما يدور حولها لا يشبهني ابدا'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي البلاي أوف لدوري المحترفين كرة اليد (لحظة بلحظة)