اعلان

آخرهم عنبة في مسلسل يسرا.. مطربون اتجهوا للتمثيل بجانب الغناء

عنبة
عنبة
كتب : منة حسين

احتل العديد من المطربين، عالم الدراما والسينما المصرية، بجانب الغناء، وظهرت موهبتهم في التمثيل وكان آخرهم المطرب الشعبي مصطفى وشهرته عنبة، والذي شارك في دراما رمضان لعام 2023، في مسلسل 1000 حمدالله على السلامة والتي تقوم بدور البطولة الفنانة يسرا، بمشاركة الفنانة مايان السيد.

وأثبت عنبة في هذا المسلسل قدرته على التمثيل بعد إشادة الكثير من متابعي المسلسل ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بدوره وأدائه، ويستعرض 'أهل مصر' عدد من مطربين الفن الشعبي والراب الذين دخلوا عالم التمثيل.

مطربون اتجهوا للتمثيل بجانب الغناء

عنبة في مسلسل 1000 حمدالله على السلامة

شارك مغني المهرجانات 'مصطفى عنبة' فى مسلسل النجمة يسرا 'حمد الله على السلامة' لأول مرة، والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل،حيث يقدم عنبة شخصية محورية في أحداث المسلسل.

وقالت مايان السيد في تصريح لـ'أهل مصر':'مكنتش متوقعة منه ده في أول مرة تمثيل أمام الكاميرا، فهو تلقائي وطبيعي، ولا يفكر قبل الحديث ويتميز بسرعة البديهة والتلقائية، بيخضك جدا ودمه خفيف، وشخصيته جدعة اللي هو الولد المصري الجدع، وأنا أعرف حد في حياتي زيه، بقيت أعتبره صديقي وبنتكلم'.

وتابعت عن شخصية سماح التي تجسدها قائلة:'ناس كتير في الجامعة شبه سماح، وسألت أصدقاء يعيشون في الخارج عن طريقة نطق الكلمات، وهي فتاة تلقائية طبيعية، لا تفكر كثيرا'.

واضافت مايان السيد:'في نفس الوقت عشان مامتها مربياها على الثقافة المصرية فهي بنت عارفة الغلط من الصح، وعارفة دينها مش أجنبية 100 % وعارفة العادات والتقاليد بسبب تربية مامتها ليها'.

أحمد مكي

تفوق النجم أحمد مكي في إظهار موهبته في الغناء والتمثيل أيضًا، وتفوق في الدراما جانب غنائه للراب، والذي يعد من أهم مطربي الراب الذين نجحوا في الغناء بقوة.

وبدأ الفنان أحمد مكي في عالم السينما والدراما، وشارك في العديد من الأعمال الفنية الهامة التي تتواجد علة الساحة الفنية، ومن أهم أعمال مكي: مسلسل 'الاختيار'، فيلم 'لا تراجع ولا استسلام'، فيلم 'الحاسة السابعة'.

وعلى مدار الـ 7 سنوات الماضية، أحتل مكانة عالية في قلوب جمهوره بـ مسلسل الكبير أوي، ومن خلاله حجز مكانه في دراما رمضان الثانوية، وحقق نجاح مبهر، وحصل على نسب مشاهدة عالية السنوات الماضية من خلال حلقات المسلسل حتى الآن.

ويجز

وشارك مطرب الراب ويجز، في التمثيل لأول مرة في مسلسل 'بيمبو'، وأشاد الجمهور بدوره كثيرًا مشيرين إلى أنه تمكن من أدواته كممثل.

وشارك ويجز، في بطولة مسلسل بيمبو كلًا من أحمد مالك وهدى المفتي وحسن مالك، ومن إخراج عمرو سلامة، وعُرض المسلسل عبر منصة شاهد vip.

WhatsApp
Telegram