اعلان

حلا شيحة تثير الجدل بـ صورة جديدة.. والجمهور "اتخطبتي"؟

حلا شيحة
حلا شيحة

نشرت الفنانة حلا شيحة صورة جديدة احتفالا بعيد الفطر المبارك على مواقع التواصل الاجتماعي، أثارت من خلالها الجدل، بعد ظهورها في الصورة ترتدي خاتم على شكل دبلة، مما دفع جمهورها للسؤال عن خطبتها.

وظهرت حلا في أحدث ظهور لها وهي تتناول الآيس كريم، وعلقت على الصورة قائلة: 'عيد مبارك'، وعايدها متابعيها، كما لفت نظر بعضهم ارتدائها لخاتمين على شكل دبلة، وهو ما جعلهم يسألونها هل خُطبت، ومن هو خطيبها؟، إذ كتب أحدهم: اتخطبتي؟، وعلق آخر 'اتخطبتي لمين؟'

حلا شيحة

حلا شيحة

أثارت الفنانة حلا شيحة، الجدال بعد مشاركتها صورة تجمع والدها الفنان التشكيلي، أحمد شيحة وابنائها، والمثير في الصورة هو التشابه الكبير بينها وبين ابنتها الكبرى خديجة مما جعل البعض يظن بأنها قامت بترك الحجاب مرة أخرى.

ولكن الموجودة في الصورة التي نشرتها حلا احتفالًا بعيد الأضحى، ليست هي، إنما هي ابنتها الكبرى خديجة، وقامت الفنانة حلا بحذف صورة ابنتها مع والدها بعدما ظن الجمهور أنها هي وقد خلعت الحجاب.

ونشرت حلا، أدعية وأحاديث نبوية، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: 'اللهم أهدي قلوبًا تعِبت ونفوسًا حائرة.. يا الله يا مجيب المضطرين والضعفاء والمساكين أجِب دعائنا وأرحم ضعفنا وأجبر كسرنا وأقِل عثراتنا.. قولوا آمين يا رب علشان الملايكة بتأمن معانا.. عيد مبارك'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل