اعلان

فقدت لذة التمثيل.. أشرف عبد الغفور يكشف سبب امتناعه عن الظهور في اللقاءات التلفزيونية

أشرف عبد الغفور
أشرف عبد الغفور
كتب : أهل مصر

كشف الفنان أشرف عبد الغفور، عن سبب امتناعه عن الظهور في اللقاءات التلفزيونية طوال السنوات الماضية.

وقال الفنان أشرف عبد الغفور، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج 'واحد من الناس' المذاع عبر قناة الحياة، إنه شعر أن حديثه أصبح بلا مردود، مشيرًا إلى أنه حجز كرسي لنفسه في صالة منزله وأصبح يشاهد فقط.

وأضاف أشرف عبدالغفور: 'فقدت لذة التمثيل في اَخر6 سنوات، وحاولت أحافظ على تاريخي ومعتقداتي وعلى الجانب الاَخر كيفية مسايرة العصر ولكني التزم بأن الفن رسالة حتى لو تأثرت ماديا بغيابي عن الشاشة'.

أشرف عبد الغفور: أنا من عشاق اللغة العربية

وتابع عبد الغفور: 'علاقتي باللغة العربية مثل علاقة الطالب باللغة العربية في الثانوية العامة، وإن علاقته الحقيقية بها جاءت بعد دراسته التمثيل، واحتراف العمل بالإذاعة، والفضل يرجع للراحل محمد الطوخى، الذي كان ينتج في ستوديو القاهرة الخاص، وأنا من عشاق اللغة العربية'.

وواصل: 'أنا أنتمي إلى جيل ملتزم بأصول المهنة، ولا يمكن أن أتخيل أن هناك حاجة اسمها ورشة تأليف وبيتناولوا فكر واحد، فكيف يجتمع 4 أو 5 أفراد على فكر واحد، حتى الإخراج والذي هو تفسير للنص الدرامى بقى أكثر من مخرج يقدم عمل واحد.. وأنا من الجيل الذي يقدر الفن ويعمل في الفن من أجل الفن حتى ولو على حساب الماديات'.

وعن أقرب الأعمال له في المسرح قال: 'مسرحية (لعبة السلطان) الأقرب لي، والمسرح بالنسبة لي لو لم أتسلطن لا أقدم العرض من الأساس'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية