اعلان

نقابة الموسيقيين عن ضبط مطرب المهرجانات السادات: مش تبعنا

السادات
السادات
كتب : منة حسين

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على السادات مطرب المهرجانات رفقة فتاة ليل وشخص آخر، بحوزتهم مواد مخدرة، داخل فيلا في منطقة الشيخ زايد، وتم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيق.

وكان مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارًا من رئيس مباحث الشيخ زايد ثان يفيد بإلقاء القبض على السادات، مطرب المهرجانات، وبحوزته كمية من المواد المخدرة.

تفاصيل القبض على السادات مطرب المهرجانات

وأفادت التحريات بأن المطرب كان بصحبته سيدة وتاجر مخدرات بحوزته 5 جرامات من مخدر الآيس داخل شاليه مستأجر بمعرفة مطرب المهرجانات.

وتباشر الجهات المختصة التحقيق مع السادات، حيث كان مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى إخطارًا من رئيس مباحث الشيخ زايد ثان يفيد بالقبض عليه، وبحوزته كمية من المواد المخدرة.

الموسيقيين تعلّق على ضبط السادات بمواد مخدرة

أصدرت نقابة المهن الموسيقية، بيان تعلق على أزمة القبض على مطرب المهرجانات الشهير سادات، وأكدت أنه ليس من أعضاء النقابة ولا يمت بأي صلة لها.

وذلك بعد القبض عليه داخل إحدى فيلات مدينة السادس من أكتوبر، وبحوزته مخدر الآيس، وجارٍ التحقيق معه.

وقال الدكتور محمد عبدالله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، في بيان، الخميس، إن مطرب المهرجانات سادات ليس عضوًا بالنقابه، وبالتالي ليس للنقابة أي دخل بهذا الأمر، مشيرًا إلى أن ما حدث واقعة تلبس تتعامل معها الأجهزة المختصة وفقا للقانون.

كانت نيابة ثان الشيخ زايد، بدأت الخميس، التحقيق مع «سادات» مطرب المهرجانات الشهير، وصديقه وصديقتهما، بتهمة ممارسة أعمال منافية للآداب وحيازة مواد مخدرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية