اعلان

أول تعليق من خالد النبوي بعد تكريمه من المركز الكاثوليكي عن دوره في فيلم «قمر 14»

خالد النبوي
خالد النبوي
كتب : منة حسين

أعرب الفنان خالد النبوي عن سعادته بتكريمه من المركز الكاثوليكي للسينما المصرية للسينما بدورته الـ 71 برئاسة الأب بطرس دانيال، بعد حصوله على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم قمر 14.

ونشر خالد النبوي عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أثناء التكريم، وصورة شهادة التكريم وعلق قائلا: جائزة يستحقها المؤلف محمود زهران والمخرج هادي الباجوري، والمنتج أحمد السبكي وفريق فيلم قمر14، ووجه الشكر لـ المركز الكاثوليكي بجانب لجنة التحكيم.

خالد النبوي يحصل على جائزة أفضل ممثل من المركز الكاثوليكي

حصل فيلم «قمر ١٤»، على جائزة أفضل فيلم سينمائي لعام ٢٠٢٢، في حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي في دورته الحادية والسبعين، وتسلمها المنتج أحمد السبكي، وحصل الفنان خالد النبوي على جائزة أفضل ممثل في مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الحادية والسبعين، عن فيلمه «قمر ١٤».

حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما بدورته الـ 71

حضر حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما بدورته الـ 71، مجموعة كبير من الفنانين، أبرزهم الفنان حسين فهمي وأحمد بدير ونهال عنبر وسهر الصايغ ومي الغيطي وأحمد السبكي ومجدي كامل، والدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، والمخرج هاني لاشين، والمذيع إمام عمر وميار الغيطي ووالدها الإعلامي محمد الغيطي.

يجدر الإشارة إلى أن فيلم «قمر 14»، يضم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم خالد النبوي، شيرين رضا، ياسمين رئيس، خالد أنور، مي الغيطي، أحمد مالك، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، أحمد حاتم، محمد جمعة، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب، وهو من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، ومن إنتاج أحمد السبكي.

WhatsApp
Telegram