اعلان

وأنا أقول هدومي راحت فين.. سمية الخشاب تسخر من ملابس طليقها أحمد سعد

احمد سعد
احمد سعد
كتب : منة حسين

سخرت الفنانة سمية الخشاب، من إطلالة طليقها الفنان أحمد سعد، بعد ظهوره بملابس شفافة، تشبه الأزياء النسائية، خلال حفله الذي أقيم الخميس الماضي بالمملكة العربية السعودية.

وكتبت سمية الخشاب، عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي للتغيردات القصيرة، تويتر: 'وأنا أقول لبسي راح فين؟! كما علقت مرة أخرى قائلة: 'عليكي هدوم؟!'.

أحمد سعد

واجتاحت موجة من السخرية مواقع التواصل الاجتماعي بأنواعها، خلال الساعات الماضية، وذلك عقب ظهور الفنانة أحمد سعد أمس، في حفلته الساهرة بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ولاقت إطلالة سعد سخرية الكثير من متابعيه، ومن الفنانين والإعلاميين.

قامت الفنانة سمية الخشاب بالتعليق على ملابس الفنان أحمد سعد في حفلة أمس حيث قالت: 'الحمد لله الذي نجانا، ومش قادرة'، وهي تضحك.

جدير بالذكر أنه خلال الساعات الماضية ظهر الفنان أحمد سعد بإطلالة مثيرة للجدل في حفله الغنائي الذي أقيم أمس في السعودية، حيث ارتدى أحمد سعد خلال الحفل، حلق باللون الفضي، وقميص بأكمام شفافة شيفون باللون الأسود، ولاقت هذه الإطلالة غضبا من الجمهور.

وقبل ذلك روج الفنان أحمد سعد لحفله مع محمد فؤاد، من خلال نشر البوستر الرسمي عبر صفحته الرسمية معلقا عليها 'بصراحة شرف كبير حفلتي مع الفنان الكبير، صاحب التاريخ العظيم من الحب والفن والأخلاق، الفنان محمد فؤاد

WhatsApp
Telegram