اعلان

متحدث نقابة الموسيقيين: اذا لم يحضر منير الوسيمي للتحقيق في النقابة سنصدر قرار في غيابه (خاص)

نقابة الموسيقيين
نقابة الموسيقيين

اتخذت نقابة المهن الموسيقية، قرارا بإحالة الموسيقار منير الوسيمي النقيب الأسبق للموسيقيين للتحقيق، بشأن عدد من الشكاوى التي تقدم بها أعضاء الجمعية العمومية بحق الوسيمي.

التحقيق مع منير الوسيمي النقيب الأسبق للموسيقيين

وأوضح الدكتور محمد عبد الله، متحدث نقابة الموسيقيين في تصريح لـ'أهل مصر'، ماذا ستفعل النقابة في حالة تخلف الموسيقار منير الوسيمى عن حضور تحقيق النقابة قائلا:'في حالة عدم حضوره سيسقط حقه في سماع أقواله، بمعنى انه إذا كان هناك جلسة ولم يأتي نخطره مجددا واذا لم يأتي مرة أخرى بعدها يعقد مجلس تأديبي ويرسل له مرة أخرى وإذا لما يأتي يتم إصدار قرار في غيابه'.

وتابع متحدث نقابة الموسيقيين:'الأمر أشبه بالمحكمة فعندما تعلم أحد الأشخاص ولا يأتي هل تنتظره وتجري خلفه؟ لا بالطبع وفي هذه الحالة يسقط حقه في سماع أقواله ونعقد جلسة التحقيق هذه لكي يأتي ويدافع عن نفسه واذا لم يأتي ففي هذه الحالة يكون تنازل عن حقه في الدفاع عن نفسه'.

وأكمل الدكتور محمد عب دالله قائلا:'لان لو رسيت على كل واحد ليه تحقيق وميجيش يبقى مفيش حد هيتوقع عليه عقوبة، القانون بيديك فرصة أنك تدافع عن نفسك وتيجي تقول الكلام اللي عندك، ولو مجتش يبقى سقط حقك في سماع أقوالك، كنا عايزين نسمع اقولك وانت مجتش يبقى خلاص'.

وكان طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين، أوضح في وقت سابق إنه من المقرر أن يتم التحقيق مع منير الوسيمي يوم الثلاثاء المقبل في المخالفات الواردة بتقارير الجهاز المركزي للمحاسبات عن الفترة من 2007 وحتى 2010 والتي كان يشغل وقتها الوسيمي منصب نقيب الموسيقيين.

وأشار مرتضى في بيانه، أنه يوجد عددًا من الشكاوى التي تقدم بها أعضاء الجمعية العمومية تطالب بالتحقيق مع الوسيمي فيما جاء بتقارير الجهاز المركزي للمحاسبات، مشيرًا إلى أن أبرز هذه الشكاوي مقدمة من النقيب العام الفنان مصطفى كامل، والملحن حسن إش إش، والفنانين أشرف الشهداوي وحسين الشهداوي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام (2-0).. أرسنال ضد إيفرتون (0-0) (لحظة بلحظة)| جووووووووووووول ثاني للسيتي