اعلان

تقديم ياسمين عز وبكاء أحمد سعد.. أبرز لقطات حفل "مشواري" لـ محمد منير في جدة

محمد منير
محمد منير
كتب : منة حسين

تصدر الفنان محمد منير 'الكينج' قوائم البحث على 'جوجل'، وجاء ذلك بعد إشعاله لـ حفله الأخير مساء أمس في جدة بالمملكة العربية السعودية تحت عنوان “مشواري” على خشبة مسرح بنش مارك، في العاشرة مساءً.

بدأ الحفل بعرض فيلم وثائقي عن مشوار 'الكينج'، تناول تاريخ انطلاقته ومسيرته الفنية الحافلة بالنجاح، والتي بدأت من محافظة أسوان، وشهد الفيلم تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

حفل محمد منير

افتتح منير الحفل بتقديم أغنية 'الليلة يا سمرا'، وكانت بمثابة مفاجأة وهدية مميزة منه لجمهوره في الحفل، وقدم باقة من أشهر أغانيه الكلاسيكية، ومنها أنا بعشق البحر'، موضحاً أنها من أغاني التسعينات للفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة، وأضاف قائلاً: 'حبيت أقدمها، أتمنى تسعدكم'.

منير أعرب كذلك عن سعادته وفخره بتكريمه في المملكة العربية السعودية، ووجه الشكر في كلمته للحضور الذي تجاوز الآلاف في مسرح بنش مارك، قائلاً: 'لا أملك سوى أني أشكركم من وطني الأول مثل مصر وأقصد السعودية'.

ياسمين عز في حفل محمد منير

قدمت الإعلامية 'ياسمين عز' الحفل، قائلة: مساء الخير، بحبكم، مساء الفن المتنوع والموسيقى العالمية، مساء ليلة من ليالي جدة، ومساء مشوار، أكيد هنبدأ الليلة بالشكر على كل الحب والاهتمام بالفن للهيئة العامة للترفيه، وبنش مارك، النهارده هنستمتع بمشوار نجم لف الدنيا بفنه.

وتابعت: مساء ليلة من ليالي جدة، وبرحب بكل الحضور وكل اللي بيتابعونا، وهنعيش رحلة في عالم الموسيقى مع الكينج محمد منير، صاحب مشوار كبير امتد خمسين سنة، وصوت لف الدنيا بفنه، وقدم مسيرة متنوعة ومتفردة مليانة حب ونغنم وإحساس وايقا.

بكاء أحمد سعد في حفل الكينج

خطف الفنان أحمد سعد الأنظار في حفل الفنان محمد منير، بعد أن ظهر وهو يبكي، بعدما اختتمته بـأغنيته الشهيرة «حدوتة مصرية»، وأعرب الحضور عن سعادتهم بالحفل وغناء منير، فيما تأثر أحمد سعد وبكى، وكان سببه التأثر حدوتة مصرية، التي غناها الفنان محمد منير وهو متأثرًا أيضًا.

وفي نهاية الحفل، كرمت الهيئة العامة للترفيه النجم محمد منير بدرع تذكاري وذلك في نهاية حفل مشواري.

وتسلم النجم محمد منير درع تكريمه على مسرح بنش مارك المقام عليه حفله حاليًا في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مجموعة مصر| بث مباشر مباراة بوركينا فاسو و سيراليون (0-0) في تصفيات كأس العالم (لحظة بلحظة) | بداية اللقاء