اعلان

برفقة نور النبوي.. إعلان مكي الجديد يقترب لـ نص مليون مشاهدة بعد طرحة بـ ساعات (فيديو)

أحمد مكي
أحمد مكي
كتب : منة حسين

شارك الفنان أحمد مكي في إعلان جديد لـ إحدى الشركات، وطرح أغنية جديد بعنوان «تايجر سقفي السما»، بتعاون مع المطرب الصاعد فلكس، وحصدت الأغنية شهرة واسعة عقب طرحها بالساعات الماضية.

وبعد طرح الأغنية على قناة اليوتيوب بساعات قليلة حصلت على نسب مشاهة عالية، وذلك بعد أن شارك الأغنية مع الفنان أحمد مكي العديد من مطربي مهرجانات منهم فليكس، وظهور خاص للفنان خالد نور النبوي.

أغنية أحمد مكي الجديد في إعلان تايجر

تعاون الفنان ومغني الراب أحمد مكي مع فرقة مافيا تاون المعادي ، في إعلان لشركة أغذية.

ويشارك في الإعلان الفنانة نور النبوي، والفنانة سلمى أبو ضيف، برفقة الفنان أحمد مكي، ومغني فرقة مافيا تاون المعادي، فيليكس، وحسين، ونجي ، وجاءت الأغنية بالطريقة. من أغاني الراب بين الحفر والراب ، حيث تعد فرقة مافيا تاون المعادي من أبرز الفنانين. التمرين في عالم الراب المصري.

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد مكي قدم مسلسل 'الكبير أوي 7'وشاركه في دور البطولة محمد سلام، وبيومي فؤاد، ورحمة أحمد، ومصطفى غريب، وسماء إبراهيم وآخرين، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

ويشهد العمل وقوع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، في إطار كوميدي.

وحصد الجزء السادس من مسلسل 'الكبير' لاقى نجاحا جماهيريا كبيرا، ودارت أحداثه بتعرض 'الكبير' للعديد من التغيرات بعدما جُنت 'هدية'، مما اضطره للزواج من 'مربوحة'، رحمة أحمد، التي تحاول رعاية ابنيه.

WhatsApp
Telegram