اعلان

«ديانتي المحبة».. أحدث تصريحات لقاء الخميسي التي أثارت الجدل

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي
كتب : ندى صدقي

تصدرت الفنانة لقاء الخميسي قائمة الأكثر بحثًا في جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أثارت جدل عند حديثها عن ديانتها، حيث قالت إنها مسلمة بـ الوراثة لأن والدها وأشقائها وزوجها وأبنائها مسلمون، لكنها تؤمن بأن ديانتها هي المحبة.

لقاء الخميسيلقاء الخميسي

تصريحات لقاء الخميسي عن ديانتها

وتحدثت لقاء الخميسي عند ديانتها في تصريحات تليفزيونية لها حيث قالت: 'أنا ديانتي المحبة وأي دين فيه محبة وأنا مؤمنة به، بالوراثة أنا مسلمة والمسلم هو من أسلم قلبه للإله ، أنا أسلمت قلبي للإله بكل الأديان وأنا بحترم كل الناس'.

وتابعت: 'البلد اللي كنت عايشة فيها كان فيها حضارات مختلفة هندوس ومسلم ومسيحي وكل حاجة، كل زمايلي من كل الأطياف، كنا أطفال مفيش فرق بينا ، في الأخر كله مؤمن بوجود الإله'.

وأكملت: 'أنا مسلمة في الباسبور وأهلي وأبويا وأولادي وجوزي مسلمين، وأمي مسيحية وأهلها أنا تربية مسيحيين، فأنا اتربيت في عائلة فيها الإثنين ، فلازم أحب الاثنين مش معقول هعدم الست يعني'.

تصريحات لقاء الخميسي عن ثقتها بنفسها

وفي سياق أخر قالت لقاء الخميسي إنها تود أن تعتذر لنفسها بسبب مرورها بفترة عصيبة أدت إلى أن ثقتها بنفسها قلت في فترة ما ، لكن بعد ذلك عادت لها الثقة من جديد ، مشيرة بعتذر لنفسي لأني في مرحلة أتهزيت في حبي لنفسي ومكنتش بحب نفسي وبشكر نفسي لأن في لحظة ما ربنا هداني ورجعت أحب نفسي تاني

WhatsApp
Telegram