اعلان

ناقد فني ينتقد سمية الخشاب في ريا وسكينة: مالهاش علاقة بالتمثيل

عبلة كامل وسمية الخشاب في ريا وسكينة
عبلة كامل وسمية الخشاب في ريا وسكينة

أشاد الناقد الفني جمال عبد القادر، بدور الفنانة عبلة كامل في مسلسلها الشهير ريا وسكينة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب جمال عبد القادر قائلا: 'اللي عملته الست عبلة كامل في ريا وسكينة درس في فن التمثيل، قدرة فائقة على الإبداع والإقناع، إزاي جسدت الجوع والنهم في الجنس، واللي اتحول لنهم في الدم والقتل، اعتقد عبلة عملت حاجة مش هتتكرر تاني في التشخيص والإقناع، وهي أحد أسباب نجاح المسلسل وتحوله لأيقونة'.

مسلسل ريا وسكينة

وتابع: 'على العكس اللي عملته سمية الخشاب ملوش علاقة بالتمثيل، لا من قريب ولا من بعيد، تمثيل بالرقبة والحواجب وملامح وش جميل، لكن بلا روح أو إحساس، اللبس والماكياج ملوش علاقة بالشخصية، ودا مش مهم عندها، المهم تبقى جميلة، وكفاية أنها لبست ساعة يد جلد، في زمن ساعة اليد كانت لسة اختراع، وصعب توصل للطبقة دي ولشخصية زي سكينة'.

وأضاف: 'سامي العدل قدم أفضل أدواره، وكان أفضل من في العمل مع الست عبلة، وتألقه أمامها دليل على قدراته، اللي لم تظهر بالشكل المناسب لسبب غير معلوم'.

وأكمل: 'المسلسل تحول لأيقونة بسبب النص الجيد، وبسبب عبلة وسامي وباقي الممثلين ماعدا سمية الخشاب، رغم كل الأخطاء الكارثية التي ارتكبها مخرج العمل، أخطاء الراكوار، البوليس يخرج من القسم بلبس صيفي، يوصل للبيت بلبس شتوي، مجاميع بتضحك وهما بيشحتوا، وعينهم في الكاميرا، وطبعا منح الحرية لسمية تلبس وتمثل بطريقتها دون توجيه، المشاهد المصاحبة للرباعيات كانت في منتهى السوء والتواضع'.

WhatsApp
Telegram