اعلان

سامو زين يطرح أحدث أغانيه «دي حبيبتي» (فيديو)

 سامو زين
سامو زين
كتب : منة حسين

طرح النجم سامو زين أحدث أغانيه بطريقة الفيديو كليب بعنوان «دي حبيبتي»، من كلمات محمد فتحي، وألحان محمد شحاتة وعلي الخواجة، وتوزيع محمود صبري، مكس وماستر عمر العزبي.

وقال ساموزين، إن أغنيته الجديدة من الأغانى القريبة إلى قلبه، حيث تتواجد معه منذ 3 سنوات، وكان ينتظر الوقت المناسب لتسجيلها وتصويرها فيديو كليب، معربًا عن أمنياته أن تنال إعجاب الجمهور ومتابعيه.

دى حبيبتى.. سامو زين يطرح أحدث أغانيه (فيديو) | مبتدا

سامو زين يطرح أحدث أغانيه.. دي حبيبتي

كليب أغنية سامو زين الجديدة تم تصويره في اليونان على مدار يومين، مع المخرج شريف فرانسيس.

في سياق مختلف يستعد سامو زين للعودة إلى عالم السينما خلال الفترة القليلة المقبلة، بعد فترة غياب طويلة بلغت 17 عاما، حيث قدم فيلم '90 دقيقة'، عام 2006، وشاركه بطولته غادة عبد الرازق وزينة وحجاج عبد العظيم وأحمد هارون وآخرون، وأخرجه إسماعيل فاروق.

سامو زين

أطلق المطرب سامو زين أحدث أعماله الغنائية التي تحمل عنوان 'تعلم في القلوب' عبر تطبيق 'أنغامي'، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت كلمات أغنية تعلم في القلوب: 'في القلب جاية منين روايحها، عيدان ياسمين، ست الحلوين، نورها يفيض، على النجمة الساكنة بعيد، وفي صنعها داب حسن التكوين، واخدة من الصباح ضيه وفيها من الغروب، جمال فتاك مفيش زيه يعلم في القلوب'.

آخر أعمال سامو زين

يذكر أن الفنان سامو زين كان قد طرح مؤخرا أغنية بعنوان 'أعراض الحب' والتي تعاون فيها مع الشاعر حسام طنطاوي والملحن معتز أمين والموزع أكرم عادل وتم طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

ولد سامو زين في الكويت وهو من عائلة سورية وبين الحين والآخر كانت تتنقل بين سوريا والبلدان الأوروبية الأخرى حتى أنهى مدرسته الثانوية، بعد التخرج، سافر سامو زين إلى لندن لدراسة هندسة الصوت، وهناك تزوج سامو زين من امرأة إنجليزية إسمها كريستينا وقفت إلى جانبه وساعدته كثيراً لإنهاء دراسته في بريطانيا ولديه ابنة منها اسمها نغم.

وبعد انتهاء سامو زين من دراسته في لندن قرر أن يترك لندن ويذهب إلى القاهرة لبداية مشواره الفني، وحصل سامو زين على عرضه الأول في الغناء في أحد المطاعم الشهيرة في لندن، وطرح ألبومه الأول 'ميلى يا حلوة' مع 'شركة الخيول'، وبدأ الإعداد لألبومه الثاني مع أفكار جديدة لمدة عام كامل تحت اسم 'أنا ليك' مع 'روتانا الشركة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمير الكويت يزور مصر غدًا على رأس وفد رسمي