اعلان

نادية مصطفى تعلق على صورة إيمان البحر درويش: وجعت قلوبنا كلنا

نادية مصطفى
نادية مصطفى

علقت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، على صورة الفنان إيمان البحر درويش في فراش المرض من داخل انتخابات نقابة المهن الموسيقية، المنعقدة اليوم الموافق 1 من أغسطس، وعبرت عن حزنها الشديد بعد انتشار الصورة.

وقالت نادية مصطفى، في حوار مع 'أهل مصر': الصورة وجعت قلوبنا كلنا، وكتر خير البنت قالت إن باباها تعبان، كان المفروض تنشر صورة تليق به وتقول ادعوا لـ بابا، وإحنا مش عارفين ايه الي بيحصل ورا الكواليس، وبتمنى له الشفاء العاجل لأنه فنان كبير، وله كل التقدير والاحترام'.

انتخابات المهن الموسيقية

وافتتح منذ قليل، الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقين، انتخابات نقابة المهن الموسيقية، التي يتنافس بها 23 مرشحًا على عضوية 12 مقعدًا وذلك بعد فوزه لمدة أربع سنوات بالتزكية.

وحرص المطرب الشعبي سعد الصغير على تواجده بجانب الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقين أثناء انتخابات نقابة المهن الموسيقية التي انعقدت صباح اليوم الموافق 1 من شهر أغسطس.

وبدأ مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بقراءة الفاتحة، حيث علق قائلًا: قاصد أتجمع مع الناس عشان ناكل السندويتشين دول ويبقا في بينا عيش وملح.. إحنا أخوات وهنفضل زملاء ربنا يولي مَن يصلح النهارده.

وأضاف مصطفى كامل: يارب أوهب النقابة ولا تدخل بينا متربح ولا أي حد يؤذينا.. يارب اقف جنب كل شريف.. في النهاية ربنا وحده اللي هيولي الأمر النهارده.

يتنافس على مقاعد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، 32 مرشحًا على 12 مقعدًا، وفتحت لجان الاقتراع أبوابها في التاسعة صباحًا وتستمر حتى الخامسة وذلك بنادى نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم بالإضافة الى مقرات النقابة الفرعية بالمحافظات وتجرى الانتخابات تحت إشراف قضائى تام.

وقال الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية في تصريح لـ'أهل مصر'، إن الإنتخابات بدأت بالفعل منذ نصف ساعة، والقائمة النهائية للمرشحين تضم ٣٢ مرشحا يتنافسون على عضوية ١٢ مقعدا، ولجان الاقتراع فتحت أبوابها أمام أعضاء الجمعية العمومية في الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة عصرا بمقر النادي النهري لنقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم بالجيزة ، وفي مقرات النقابة بالمحافظات المختلفة.

WhatsApp
Telegram