اعلان

سحر نوح: تجمعني وشيرين وجدي طليقة زوجي مدحت شلبي الأولى صداقة عظيمة

سحر نوح
سحر نوح
كتب : منة حسين

قالت سحر نوح ابنة الموسيقار محمد نوح، وزوجة المعلق الرياضي مدحت شلبي، إنه من الصعب معرفة الانتماء الكروي لزوجها، مشيرة: «صعب جدا أي حد يعرف انتمائه، هو سر أنا لا أعرفه، فممارسته للرياضة تجعله يتفاعل مع الفريق الفائز، لكنه لم يكشف عن انتمائه».

انتماء مدحت شلبي الرياضي والفني

وأضافت سحر نوح خلال لقائها مع الإعلامية سهير جودة، في فيديو نشرته على صفحتها الرسمية فيسبوك، أنها لا تحب كرة القدم ولا متابعتها، ولكن زوجها مدحت شلبي يحب الغناء، فهو يحب فايزة أحمد وشادية ووردة وأم كلثوم، فهو يحب كل الأغاني القديمة، ولا يفضل الأغاني الكلاسيك، متابعة: «وزي ما العذاب بالنسبالي إني اشوف ماتش كورة، برضو مدحت العذاب بالنسباله إني أطلب منه نسمع أغاني كلاسيك أو يجي معايا الأوبرا».

وأشارت سحر، أنها لا تكون سعيدة عندما تجد الجمهور ضد زوجها مدحت شلبي، بسبب اعتقادهم أنه ينتمي إلى الأهلي أو الزمالك، موضحة: «بشوف إن دي ضريبة لأني عيشت في مناخ قريب، وفاهمة يعني إيه حد مشهور، وفاهمة إنه لا يوجد إقبال من الجميع على شخص واحد، كما أن الشعب المصري مفرط في مشاعره».

علاقة سحر نوح بشيرين وجدي طليقة زوجها الأولى

وعن زواجه الأول من المطربة شيرين وجدي وزواجه من سحر نور المطربة التي توقف عن الغناء بإرادتها، قالت سحر إن مدحت يحب الغناء، مشيرة أنه لديه جانب من الفن في حياته، بالإضافة إلى أنه شخص عقلاني ويميل في بعض الأحيان إلى الرومانسية.

وأوضحت سحر أن مدحت شلبي شخص أسري جدا ومسئول، وأغلب وقته يقضيه في المنزل، كما أنها حرصت على التعرف على أولاد مدحت وتجعله يتعرف على أبنائها قبل ارتباطهما.

وكشفت سحر أن شيرين وجدي وزوجها إيهاب طلعت هما أعز أصدقاء لها وزوجها مدحت شلبي، حيث تعتبر شيرين طليقة مدحت الأولى، قائلة: «الصورة اللي اتصورتها مع مدحت جوزي وشيرين مع جوزها إيهاب في فرح ابنة مدحت شلبي ليست مجرد صورة وإنما هي تعبير عن الحياة بيننا، مدحت بيلعب كورة مع إيهاب، وأنا بحب شيرين جدا».

وأكدت سحر أنها ليست سيدة غيورة، قائلة: «ممكن كنت زمان بغير على نفسي لو في واحدة عدت حدودها، وكنت بتصرف مع مدحت بيني وبينه، لكنني لم أظهر أي شئ أمام الناس».

وتابعت: « وكان في شرط بيني وبينه من أول يوم ارتباط، احنا منقدرش نعمل سيطرة على مشاعرنا لكن نقدر نعمل سيطرة على تصرفاتنا، لو في أي يوم حسيت إن مشاعرك قلت تجاهي هحترم جدا إنك تقولي إحنا كده خلاص، وقتها هسلم عليك وهنفضل أصدقاء، وهذا اتفاق قائم بيننا حتى الآن، ومدحت واضح بالنسبالي وضوح الشمس».

WhatsApp
Telegram