اعلان

أكرم حسني: أنا في العميل صفر فرد أمن فاشل (خاص)

أكرم حسني
أكرم حسني

وصف الفنان أكرم حسني دوره في فيلم العميل صفر، الذي يعرض حاليا بالسينمات، بأنه 'فرد أمن فاشل نفسه يبقى جيمس بوند'، مضيفا في تصريح خاص لـ 'أهل مصر': 'سعيد جدا بالمشاركة في فيلم العميل صفر، وأعتبره من أقرب الأعمال لقلبي'.

وتابع: 'الفيلم يحتوي على الأكشن والكوميديا، وأجسد في العمل شخصية فرد أمن يدعى العميل صفر، وهو شخص يتمنى أن يصبح مثل العميل السري الشهير جيمس بوند، وهو مثله الأعلي، لكنه شخص فاشل في حياته، وغير مؤهل لأن يصبح مثله'.

وواصل: 'الفيلم يسلط الضوء على العميل صفر، وسنرى بعد ذلك أنه يمر في أحداث الفيلم بمواقف واختبارات صعبة، في إطار كوميدي، فهل سيتمكن من عبور هذه العقبات والنجاح أم لا'، كاشفا أن الفيلم فكرته بالتعاون مع المخرج محمد سامي، وقال: 'أنا دائما باتحمس بشدة للأفكار التي تخرج مني، وأتمنى أن يتحمس لها الجمهور كذلك عند مشاهدة العمل'.

إيرادات فيلم العميل صفر

يشار إلى أن فيلم العميل صفر من بطولة: أكرم حسني، وبيومي فؤاد، وأسماء أبو اليزيد، ومصطفى غريب، ومنذر رياحنة، والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي، وفيدرا، وأيمن طعمة، وإسماعيل فرغلي، وأيمن الشيوي، ومن سيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله، ومن إخراج كريم العدل، وتمكن من حصد إيردات تبلغ حتى الآن 7 ملايين جنيه.

WhatsApp
Telegram