اعلان

علا غانم: عندي رغبة لجعفر العمدة 2 وأولادي مفاجأة فيلم أولاد حريم كريم

علا غانم
علا غانم
كتب : منة حسين

عبرت الفنانة علا غانم، عن حماس أبطال فيلم 'أولاد حريم كريم' بعد ردود الأفعال الإيجابية بعد طرح البرومو رغم قلقهم من التجربة قبل عرضه.

كما وعدت الجمهور أن الجزء الثاني من فيلم 'حريم كريم' سيكون أفضل من الجزء الأول وأنه مليء بالأحداث ومنها وجود أولاد لها على سبيل المثال.

وعبرت غانم عن سعادتها بالتعاون مع الفنان مصطفى قمر من خلال لقائها في برنامج رؤيا مصرالذي يعرض على قناة اليوتيوب والفيس بوك، قائلة: 'مصطفى ده حد يجنن والشغل معاه متعة'.

وكشفت علا غانم أن عدم مشاركة الفنانة ياسمين عبد العزيز في الجزء الثاني من الفيلم سببه هو عدم وجود أحداث لشخصيتها في الجزء الثاني لأن قصته مختلفة عن الجزء الأول من الفيلم وقالت 'للأسف هي ملهاش وجود في الحدوتة الجديدة'.

وعن مشاكلها الأخيرة مع طليقها قالت 'والله انا مبحبش اتكلم عن الماضي عموما لأنه زي الكيس كدة اللي ربطته ورميته في الزبالة أنا مركزة في شغلي في أمريكا وحياتي والتمثيل فقط'.

علا غانم

وخلال لقائها مع برنامج رؤيا مصر الذي يعرض عبر قناة اليوتيوب، كشفت علا غانم أنها ستقوم بدور في فيلم مع نجمة كبيرة، ولكنها لم تكشف عنها حاليا كما أنها تحضر لعمل في موسم رمضان.

وبسؤالها عن الانضمام إلى مسلسل 'جعفر العمدة 2' قالت : 'وليه لأ' مما يعبر عن رغبتها في الوجود بأحداث المسلسل .

فيلم 'أولاد حريم كريم' هو الجزء الثاني من فيلم 'حريم كريم' وهو من بطولة مصطفى قمر، وداليا البحيري، وعلا غانم، وبسمة، وبشرى، وتيام قمر، ورنا رئيس، ومن إخراج علي إدريس.

WhatsApp
Telegram