اعلان

قالوا إيه عن انفصال عليا بسيوني وأحمد سعد.. «قراراته مدمرة حياته»

أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني
كتب : ندى صدقي

عاش الثنائي أحمد سعد وعليا بسيوني قصة حب وزواج امتدت لـ 3 سنوات، أسفرت عن إنجاب طفلتين، وقال سعد خلال هذه المدة إن عليا وش السعد عليه وإنها صاحبة طفرة مهمة فى حياته وقال: 'أنا مستسلم دائما لأفكارها لأنها شخصية قوية وذكية وأنا لا أستطيع على إقدام خطوة جديدة بدونها'.

أحمد سعد وعليا بسيوني

أحمد سعد وعليا بسيوني

لينتهي هذا الزواج بالطلاق عندما صدمت أمس عليا بسيوني متابعيها بهذا الخبر ونشرت على صفحتها الرسمية بإنستجرام خبر طلاقها من أحمد سعد داعية الله أن ينتقم منه حيث قالت : '' الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته، وحابة أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابة انه ينتهي '' .

وأضافت: '' شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول الساحل وخروجاته وبعدها شغلك، أكبر شكر على المقلب اللي أنا اخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمة أن ليها قيمة وبضحي وبتنازل عشانها وأنت طلعتها ولا تسوي ''

الإعلامية إنجي أنور

عقب إعلان الطلاق قام العديد من الإعلاميين بتوجيه بعض الكلمات لأحمد سعد فمنهم الإعلامية إنجي أنور التي استنكرت النهاية الموحدة لكل زيجاته وإفشاء كل تفاصيل حياتهم الزوجية بمجرد الطلاق ، وقالت أيضا ''أحمد سعد صوت مصري قوي وله جمهوره ولكن حياته الشخصية تمتلئ بالغرابة وعلامات الاستفهام الكثيرة والتساؤلات وحرام البهدلة دي لبنات الناس ولبناته وله، فهذه ليست المشكلة الأولى لسعد، متمنية أن يراجع نفسه في قرار انفصاله المفاجئ لعلياء البسيوني، وأتمنى ميدمرش حياته بقراراته'.

الإعلامي تامر أمين

هاجم تامر أمين أمس أحمد سعد خلال برنامجه «آخر النهار» بسبب انفصاله للمرة الرابعة ، قائلًا: «إيه آخرتها معاك، وبعدين معاك يا أحمد، أحمد سعد طلق للمرة الرابعة، وخناقات أحمد الزوجية أكتر من أغنياته، يعني ما بين أغنية وأغنية في يا جواز يا طلاق يا خناقة».

وأضاف: «عايز أحمد سعد يهدى شوية في موضوع الجوازات والطلاقات، واحدة واحدة، إنت لسه صغير وفرمت أربعة، هي فورة، بالراحة اهدي شوية، خصوصًا إني توقعت إنه هيحافظ على علياء بالذات، لأنها كانت وش الخير عليه أوي».

وتابع «أمين»: «من ساعة أحمد سعد ما اتجوز علياء، وهو يكح في أغنية تنجح، ربنا كان صارف له رزق إن كل أغنية يطلعها آخر سنتين تكسر الدنيا، فحد يبقى معاه واحدة وشها حلو كده ويطلقها».

سمية الخشاب هتعمل هوجا

أما الفنانة سمية الخشاب فتجاهلت طلاق أحمد سعد وعليا واكتفت بنشر فيديو لها على موقع تويتر من جزيزة المالديف على أنغام أغنية أركب على الموجة وعلقت قائلة ''حاهعمل هوجاااا''.

علاقة أحمد سعد وعلياء بسيوني 

تزوج أحمد سعد ثلاث مرات سابقاً، الأولى كانت من لبنى بيومي وهي أم أبنائه، والثانية من الفنانة ريم البارودي، والثالثة الفنانة سمية الخشاب .

وبعد انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب خرج كلا منهم قائلا تصريحات نارية في لقاءات إعلامية، حتى كشفت سمية الخشاب عن تفاصيل مثيرة في زواجها بأحمد سعد وكيف عانت معه حتى انفصلت عنه .

وبعد ذلك تعرف أحمد سعد على علياء بسيوني مصممة الأزياء، ونشأت بينهما علاقة عاطفية، ونشر أحمد سعد صورة تجمعه بعلياء بسيوني في عيد ميلادها على حسابه على أنستجرام، وكتب عليها :' كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي ' . 

بدأ الجمهور يستنتج علاقة أحمد سعد وعلياء بسيوني، بعد حفل عيد ميلادها الذي أحياه المطرب عمر كمال، وحضره أحمد سعد والتقط صورة معها تم تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعدها بفترة وجيزة أعلن أحمد سعد خطبته، وبعد مرور 10 أشهر انفصل أحمد سعد وعلياء بسيوني بشكل مفاجئ ولم يعلن أحدهما أي أسباب للجمهور أو مزيد من التفاصيل، لكن سريعا ما عادت علاقتهما مرة أخرى وتوجت بعقد قرانهما في نفس الليلة.

WhatsApp
Telegram