اعلان

حوار.. علا غانم: الفن ليس به خطوط حمراء.. لم أندم على اي شيء

الفنانة علا غانم
الفنانة علا غانم

بعد سنوات من الغياب عن الساحة الفنية وسفر للعيش في الخارج، عادت الفنانة علا غانم للفن المصري مرة أخرى، وعرض لها قريبا في دور العرض السينمائي فيلم أولاد حريم كريم، الذي يعد الجزء الثاني من العمل الذي حقق نجاحات كبيرة قبل 18 عاما، كما تعود بأعمال درامية وسينمائية الفترة المقبلة، وكان لنا حوار معها للحديث في هذه الأمور.

حدثينا عن حضورك فعاليات مهرجان القاهرة للدراما مؤخرا؟

سعيدة جدا بالتواجد في فعاليات المهرجان، وأشعر بالفخر لحضوري هذه التظاهرة الفنية المميزة، وأشعر بالانبهار والفخر لكوني جزء من المهرجان، وفخورة لأنني مصرية وسعيدة بجميع التطورات التي تحدث مؤخرا في الدولة المصرية على كافة الأصعدة، خاصة ما يحدث في العلمين والساحل الشمالى وكان الأمر مفاجأة بالنسبة لي.

تعودي للسينما مرة أخرى بفيلم أولاد حريم كريم..حدثينا عن العمل؟

استمعت بالمشاركة في فيلم أولاد حريم كريم، والجزء الثاني تم تنفيذه بشكل رائع وواثقة أنه سينال إعجاب الجمهور واراهن أنهم سيسعدون كثيرا من العمل عند عرضه في السينمات، وسيكون أجمل كذلك من الجزء الأول، وعندما قرأت سيناريو الجزء الثاني أعجبني كثيرا ورأيت أنه مكتوب بشكل جيد جدا، وشعرت بالفخر لأنني سأكون جزء من العمل وتحمست وأحسست أن الجزء الثاني سيكون أفضل من الأول.

الفنانة علا غانم الفنانة علا غانم

ما ردك على من انتقد تقديم الجزء الثاني من العمل بعد 18 عاما؟

الجمهور سينبسط كثيرا من العمل، وأعتقد أن هناك أشياء كثيرة يمكن أن نقدمها في فترة الـ 18 سنة التي مرت على الجزء الأول، ومتاكدة من نجاح الجزء الثاني.

وكيف كانت كواليس الجزء الثاني؟

كواليس الفيلم كانت مميزة بيننا ومليئة بالحب والتعاون، وسعدنا بها جميعا، وفي رأيي كانت أحلي من كواليس الجزء الأول واستمتعنا جميعا بالتجربة.

ما سبب بعدك عن التمثيل الفترة الماضية؟

بعدت لكي أشعر بحب الجمهور لي والنتيجة كانت مفاجئة بالنسبة لي وتحمست أكثر للعودة مجددا لهم، وأحس دائما بحب الجمهور لي وشعرت أنهم افتقدوني وكثيرين أخبروني أنني تركت فراغ في الفن ومكاني لم يملئه أحد من بعدي، وأنا عدت مرة أخرى، وأوعد الجمهور بأن القادم أفضل.

وماذا عن مسلسل توحة ومصيره بعد التأجيلات الكثيرة الفترة الماضية؟

مسلسل توحة تم تأجيله لظروف خاصة بي وكان هناك صعوبة في المشاركة في المسلسل، وحاليا المشروع أعتقد أنه غير مواكب لي، ومن وجهة نظري المشروع انتهى بالنسبة لي.

ما ردك على من كانوا ينتقدوك بسبب أدوارك الجريئة؟

الممثلة يجب أن تلعب كل الأدوار سواء كانت هذه الأدوار جرئية أو غير ذلك، فأنا اذا جسدت دوري بشكل جيد وصح وكما يجب أن يكون وقتها سأكون سعيدة بنفسي، وأنا لا أصنف الأمور بهذه الطريقة جريئة او لا ، لكنني أنظر وأقيم هل العمل مكتوب حلو ام لا؟، وهل الدور سيضيف لي ام لا؟، واي عمل سيضيف لمشواري الفني بالطبع سأقوم به فورا، وفي حياتي الفنية ليس لدي خطوط حمراء، ولكن بالنسبة لي تكون في مستوى العمل، فاذا كان عملا متدني لن اشارك فيه.

الفنانة علا غانم الفنانة علا غانم

هل ندمتي على أدوار اعتذرتي عنها؟

هناك العديد من الأدوار في مشواري الفني أعتذرت عنها لكنني لم أعتد أن أندم على اي شيء.

وماذا عن أعمالك الجديدة الفترة المقبلة؟

أحضر حاليا لعمل درامي من المقرر أن يعرض في سباق مسلسلات رمضان القادم، لكنني لم أستقر عليه حتى الآن، بجانب مشاركتي في فيلم سينما مع نجمة أحبها كثيرا ولن اذكر اسمها الآن وسيكون العمل مفاجأة.

WhatsApp
Telegram