اعلان

الموت يفجع الفنان ساموزين

سامو زين
سامو زين
كتب : منة حسين

توفى صباح اليوم الثلاثاء في سوريا السيد موفق مصطفى خال الفنان سامو زين، وأعلن خبر وفاته مطالبًا من الجمهور الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وكتب ساموزين، منشورًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: توفى إلى رحمة الله تعالى، خالي أخو والدتي، اليوم في دمشق، إنا لله وإن إليه راجعون.. اللهم أنزل على خالي الحبيب موفق مصطفى بره جكلي، الفيض الواسع من الرحمات والمغفرة والعفو والغفران، وتجعله ممن يفوزون بجنة الخلد.

وتابع: الرحمة والسلام على روحك الطاهرة الطيبة النقية.. اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات.

الفنان سامو زين

يذكر أن الفنان سامو زين كان قد طرح مؤخرًا أغنية بعنوان 'أعراض الحب' والتي تعاون فيها مع الشاعر حسام طنطاوي والملحن معتز أمين والموزع أكرم عادل وتم طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

ولد سامو زين في الكويت وهو من عائلة سورية وبين الحين والآخر كانت تتنقل بين سوريا والبلدان الأوروبية الأخرى حتى أنهى مدرسته الثانوية، بعد التخرج، سافر سامو زين إلى لندن لدراسة هندسة الصوت، وهناك تزوج سامو زين من امرأة إنجليزية إسمها كريستينا وقفت إلى جانبه وساعدته كثيراً لإنهاء دراسته في بريطانيا ولديه ابنة منها اسمها نغم.

وبعد انتهاء سامو زين من دراسته في لندن قرر أن يترك لندن ويذهب إلى القاهرة لبداية مشواره الفني، وحصل سامو زين على عرضه الأول في الغناء في أحد المطاعم الشهيرة في لندن، وطرح ألبومه الأول 'ميلى يا حلوة' مع 'شركة الخيول'، وبدأ الإعداد لألبومه الثاني مع أفكار جديدة لمدة عام كامل تحت اسم 'أنا ليك' مع 'روتانا الشركة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة