اعلان

«هنيدي» معلقا على أحداث غزة: هيشوفوا النور تاني ولا لأ

محمد هنيدي في حفل افتتاح موسم الرياض
محمد هنيدي في حفل افتتاح موسم الرياض
كتب : منة حسين

تعرض الفنان محمد هنيدي للعديد من انتقادات الجمهور بعد ظهوره أمس في حفل عشاء لاحتفالية أقيمت على هامش افتتاح موسم الرياض في نسخته الخامسة.

وعلق محمد هنيدي على أحداث غزة معبرا عن حزنه بعد ما حدث مساء أمس من قطع الكهرباء والانترنت، استعدادا للاجتياح البري.

حاضنين عيالهم في ظلام دامس

ونشر «هنيدي» عبر حسابه على موقع «إكس» قائلا: «تخيل دلوقتي كل أب أو أم قاعدين حاضنين عيالهم في ظلام دامس، بيحاولوا يطمنوهم ويخففوا عنهم الرعب من أصوات الانفجارات، مش عارفين الانفجار الجاي ممكن يبقى فين، مش عارفين هل هيقدروا يشوفوا النور والصبح تاني ولا لأ، حَتَّىٰ إِذَا ضَاقَتْ عَلَيْهِمُ الْأَرْضُ بِمَا رَحُبَتْ وَضَاقَتْ عَلَيْهِمْ أَنفُسُهُمْ وَظَنُّوا أَن لَّا مَلْجَأَ مِنَ اللَّهِ إِلَّا إِلَيْهِ».

احتفالية هامش افتتاح موسم الرياض

حرص العديد من النجوم على المشاركة في احتفالية أقيمت على هامش افتتاح موسم الرياض في نسخته الخامسة.

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، مقطع فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وظهر من خلال الفيديو الفنان محمد هنيدي وأحمد عز وأصالة ونانسي عجرم ومحمد حماقي وبيومي فؤاد وأشرف عبد الباقي وعمرو يوسف والنجم الهندي سلكان خان وغيرهم من النجوم.

موسم الرياض

من المقرر أن يبدأ موسم الرياض فعالياته اليوم بمباراة الملاكمة بين الفرنسي فرانسيس نغانو والأمريكي تايسون.

كما وصل عددا من نجوم تركيا للمملكة العربية السعودية استعدادا لحضور حفل الافتتاح ومن بينهم بوراك أوزجيفيت، باريش أردوتش، وأكين أكينوزو وغيرهم.

تشهد الدورة الخامسة من موسم الرياض عددا كبيرا من الفعاليات ومن بينها عرض مسرحية 'زواج اصطناعي' وهي من بطولة مي عز الدين، وبيومي فؤاد، محمد أنور، سليمان عيد ومصطفي غريب وسليمان عيد وإيمان السيد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر