اعلان

لقاء الخميسي في الكنيسة تتعلم الترانيم المسيحية.. رواد التواصل يسخرون والفنانة ترد

لقاء الخميسي فى الكنيسة
لقاء الخميسي فى الكنيسة

لقاء الخميسي فى الكنيسة، أثارت الفنانة لقاء الخميس فى الكنيسة، جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، من خلال عرض صور وفيديوهات لقاء الخميسي فى الكنيسة وهي تتعلم الترانيم المسيحية، وظهرت لقاء الخميسي فى الكنيسة بصحبة المذيعة رولا خرسا، والكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت، وتحت قيادة الأب بطرس دانيال، وبعد ساعات من انتشار فيديو لقاء الخميسى في الكنيسة، أثار فيديو لقاء الخميسي فى الكنيسة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

لقاء الخميسي فى الكنيسةلقاء الخميسي فى الكنيسة

لقاء الخميسي فى الكنيسة، فنشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للفنانة لقاء الخميسي في الكنيسة وتتعلم الترانيم.

تنوعت تعليقات المتابعون على فيديو لقاء الخميسي فى الكنيسة، فبعض المتابعون رأوا أن وجود لقاء الخميسي فى الكنيسة وهي تتعلم الترانيم، دور في عمل قادم للفنانة، ومنهم من رأي أن ذلك حرية شخصية.

لقاء الخميسي في الكنيسةلقاء الخميسي في الكنيسة

وبعد الجدل الذي أثاره فيديو لقاء الخميسي فى الكنيسة على مواقع التواصل ردت الفنانة لقاء الخميسى على التعليقات المصاحبة لفيديو لقاء الخميسى فى الكنيسة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، قائلة:' اسمي لقاء عبد الملك عبد الرحمن الخميسي مصرية مسلمة عن أب وجد وجدة مسلمة، وأمي آشورية مسيحية، لكل من يهمه الأمر الذي من المفترض أنه لا تخصه ديانتي أو ديانة غيري أنا أحترم كل الشعوب والديانات والأفكار حتى لو اختلفت معها طالما لا تسبب لي ولعائلتي الصغيرة والكبيرة أي نوع من أنواع الأذى النفسي .

لقاء الخميسي في الكنيسةلقاء الخميسي في الكنيسة

وأضافت: 'يا سيدي الفاضل وسيدتي الفاضلة احترامنا لبعض واجب إنساني طول عمرنا عايشين وجيرانا مسيحيين وبيفطروا معانا في رمضان وإحنا بنحتفل معاهم في الأعياد يعني ليس لك أي علاقة باعتقادات الآخر يجب علينا أنت نتقبله بما لأنه واجب إنساني طالما لم يسبب لك الأذى'.

وِتابعت: 'الله لا يحتاج إلى وصاية البشر فالله عالم بما في القلوب هو الوطن يجمعنا وحدة واحدة سواء مسلم أم مسيحي أو أيا ما كان معتقده وأفكاره لا يحق لنا التدخل فيما لا يخصنا الدين لله وليس لإرضاء البشر كفاية بقى زهقنا من الجهل والإصرار عليه!'.

يذكر أن الفنانة لقاء الخميسي، زوجة لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، محمد عبد المنصف، ومن أشهر أعمالها فيلم عسكر في المعسكر ومسلسل راجل وست ستات وغيرها من الأعمال.

WhatsApp
Telegram