اعلان

ياسمين رئيس تُفاجئ متابيعها بجواز سفرها الفلسطيني (القصة الكاملة)

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس
كتب : منة حسين

فاجأت الفنانة ياسمين رئيس جمهورها بعدما نشرت صورة لجواز سفرها الفلسطيني وذلك عبر خاصية «استوري»، على موقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام'.

ونشرت الفنانة ياسمين رئيس، صورة لجواز سفرها الفلسطيني، عبر خاصية «استوري»، على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، ولم تعلق عليها.

ياسمين رئيس

تعرضت الفنانة ياسمين رئيس لهجوم حاد من متابعي حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، وذلك بعد حديثها مؤخرا فيما يخص القضية الفلسطينية.

وكتبت ياسين رئيس، عبر حسابها بموقع «إكس»: «Peace سلام»، وذلك بعدما شن فلسطينيون هجوما واسع النطاق على إسرائيل، اليوم السبت، حيث أطلقوا مئات الصواريخ شمالا حتى تل أبيب، وأطلقوا صفارات الإنذار في القدس، وأرسلوا مقاتلين إلى مدن جنوبية بالقرب من حدود غزة.

وتفاعل مع ياسمين رئيس عدد من رواد مواقع التواصل، بالعديد من التعليقات منها: «السلام يا حبيبتي بعد ما فلسطين تبقى حرة»، وقال متابع آخر: «يعني كل الفنانين متعاطفين مع اللي بيحصل ماعدا الأستاذة ياسمين تل أبيب، هي اللي بتقول سلام، ربنا يهديكي والله».

وقال ثالث: «شعبً يعيش تحت قمع وإهانة الاحتلال منذ أكثر من خمسين سنة، تمارس ضده سياسات عنصرية بغيضة، ويخضع لسياسات ممنهجة للاستيلاء على أرضه، فقد أي أمل في حل عادل لقضيته، مش عاوزاه ينتفض في أي وقت من الأوقات، عشان يدافع عن كرامته ووجوده، أي سلام تقصدين؟»، وعلق رابع: «لو عاوزة تقولي سلام يبقى تطلبي إن فلسطين ترجع تاني بكامل أرضيها لناسها'، وكتب لها متابع أيضا: 'ما تقولي شالوم يا ياسمين انتي مكسوفة ليه؟!».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني