اعلان

بجواز سفر فلسطيني ياسمين رئيس تثير الجدل من جديد

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس
كتب : ندى صدقي

مازالت الفنانة ياسمين رئيس تتصدر تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي حيث أثارت جدل كبير بعدما قامت بالإفصاح عن جنسيتها الحقيقية وقامت بشر صورة جواز سفرها الفلسطيني.

ياسمين رئيس

ياسمين رئيس

ياسمين رئيس

وشاركت الفنانة ياسمين رئيس متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات '' أنستجرام'' صورة لجواز سفرها الفلسطيني وإنها تنتمي لأب فلسطيني الجنسية وهي من مواليد مدينة يافا المحتلة لتزيد العديد من التساؤلات عن كيفية حصولها على جواز سفر فلسطيني.

وكانت قد قامت الفنانة ياسمين رئيس في يوليو عام 2020  بنشر العديد من الصور لمدينة يافا ، معربة عن إعجابها الكبير بالمدينة الفلسطينية، وأكدت أن والدها كان يعيش هناك وولد هناك أيضًا

آخر أعمال ياسمين رئيس

يشار إلى أن فيلم « أنا لحبيبي » هو آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس، وهو من بطولة الفنان كريم فهمي، وحققا من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، وتدور أحداثه في إطار رومانسي، حول حياة ليلى التي تعيش قصة حب يقابلها رفض والدتها، فتمر قصتها بعدة تحديات لاستكمال هذه العلاقة.

وشارك في بطولة فيلم أنا لحبيبي مجموعة من الفنانين منهم: كريم فهمي، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، سوسن بدر، أحمد حاتم، ياسمين رئيس، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

WhatsApp
Telegram