اعلان

نجوم الفن ينعون حمزة وائل الدحدوح الذي استشهد صباح اليوم

وائل الدحدوح
وائل الدحدوح
كتب : ندى صدقي

ضجت وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة اليوم منذ الصباح الباكر بوفاة نجل الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح عقب إستهدافه اليوم من قبل جيش الإحتلال الصهيوني وهو يستقل سيارته في مدينة رفح الفلسطينية .

وائل الدحدوح

ومن جانبه قام العديد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي بشجب هذا الفعل الإرهابي حيث علق الفنان خالد النبوي عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام على صورة تجمع الصحفي وائل الدحدوح بإبنته قائلا : '' هذه الطريق إخترناها طواعية وسقيناها بالدماء الصحفي وائل الدحدوح مع إبنته يودعان إبنه حمزة بعد إستشهاده ''.

وائل الدحدوح

بينما شاركت الفنانة دانا حمدان عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بعض كلمات حمزة نجل الصحفي وائل الدحدوح قبل إستشهاده بأيام قليلة حيث قالت : '' إنك الصابر المحتسب ياأبي فلا تيأس من الشفاء ولا تقنط من رحمة الله وكن على يقين أن الله سيجزيك خيرا لما صبرت ''.

حمزة الدحدوح لوالده قبل أن يلتحق بقافلة الموت

وائل الدحدوح

وقام أيضا الفنان محمد محسن بالتعليق على إستشهاد حمزة نجل الصحفي وائل الدحدوح حيث قال : '' وكم من وائل الدحدوح لا نعرفه حسبنا الله ونعم الوكيل في إنتظار فرجك وعجائب قدرتك يارب العالمين''.

وكان قد شهد صباح اليوم على إستشهاد حمزة نجل الصحفي الشهير وائل الدحدوح في قصف إسرائيلي أثناء إستقلاله سيارته في مدينة رفع الفلسطينية

إرثاء وائل الدحدوح لنجله

وقام الدحدوح بإرثاء نجله ببعض الكلمات أثناء وقوفه على قبره حيث قال : '' أشهد يارب ان ولدي البكري حمزة كان من الباقين وكان شهما وكان كريما معطائا وكان حنونا ، ولكن إنتقل إلى رحمة الله تعالى وهذا هو قدرنا وهذا هو خيارنا وهذه هى حياتنا على هذه الأرض وفي هذه الدنيا الزالية ولا نقول إلا مايرضي ربنا فإنا لله وإنا إليه راجعون وهذا هو خيارنا قبل حمزة وبعد حمزة وراضون ومستمرون''.

WhatsApp
Telegram