اعلان

أول تعليق من محامي شيرين عبد الوهاب على الحكم عليها بالحبس

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
كتب : منة حسين

أعلن المستشار صبحي جمال 'محامي المنتج محمد الشاعر'، في بيان صحفي تفاصيل التحقيق في البلاغ المقدم من المنتج ضدها، والذي يتهمها فيه بالسب والقذف والتشهير، موضحًا أنها تواجه عقوبة الحبس والغرامة والتعويض.

وفي أول تعليق له، قال محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب: 'لم يصل أي إخطار إلى الفنانة بشأن تلك الادعاءات، إطلاقا'.

وتابع: 'المنتج الشاكي نفسه، محرر ضده بلاغات رسمية، من طرفنا، ومنها البلاغ رقم 50638، و رقم 2347 إداري قسم الدقى، بشأن الاستيلاء على صفحات الفنانة في مواقع التواصل وطرح أغاني لها بدون إذنها'.

شيرين عبد الوهاب تشعل غضب العراقيين

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب غضب الشعب العراقي، وذلك في حفلها الأخير الذي أحيته ليلة رأس السنة، في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وجاء ذلك عند ترحيب أحد الجمهور بـ شيرين عبدالوهاب وقال: 'حمدالله على السلامة'، فردت عليه شيرين: 'الله يسلمك يا حبيبي، حاسة حمدالله على السلامة وكأني راجعة من العراق'.

بعدها تعرضت شيرين عبد الوهاب لموجة غضب كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الشعب العراقي، وعلى الرغم من حالة الغضب التي تعرضت لها إلا أن العديد من جمهورها دافع عنها، مشيرين إلى أن هذه العبارة كانت متداولة منذ سنوات في العديد من البلدان العربية التي يسافر أهلها للعمل في العراق.

وانهالت عليها التعلقات من الشعب العراقي عبر منصة إكس، حيث قال أحد المتابعين: 'العراق يشرفك ويشرف نص مصر'، ورد البعض الآخر من جمهور شيرين وقال: 'شيرين قصدها مثل مصري يعني جاية من العراق مكان بعيد.. ما تقصد الإساءة'.

WhatsApp
Telegram