اعلان

بدأت بالتشهير وانتهت بالإعتذار.. قصة فتاة أدعت أنها أخت شيرين عبدالوهاب

شقيقة شيرين عبد الوهاب الوهمية
شقيقة شيرين عبد الوهاب الوهمية
كتب : منة حسين

أثارت فتاة تدعى منيرة جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت في فيديو خلال حسابها على التيك توك تدعي فيه أنها شقيقة الفنانة شيرين عبدالوهاب، من الأم وأنها تخلت عنها هي ووالدتها ولجأت لأنها تعمل خادمة فى البيوت من أجل أولادها.

قصة غريبة

الفتاة حكت قصة غريبة عن عملها في المنازل، والذي قادها للعمل في منزل زعيم عصابة في المكسيك، وعرض عليها السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لتوافق على الفور، مشيرة إلى أن لديها 3 بنات، سافرت بهن عبر صحراء ليبيا لتفقد ابنتها الكبرى حياتها بسبب الجوع الشديد في الطريق، بينما اضطرت لإرسال ابنتها الثانية لمصر مرة أخرى لعدم قدرتها على العيش معها بأمريكا.

شيرين عبدالوهاب

وانتشر هذا الفيديو خلال الساعات الماضية بشكل كبير، مما أثار غضب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب ليخرج عن صمته ويهاجم هذه الفتاة وتهديده لها برفع قضية ضدها بسبب كذبها.

حسبي الله ونعم الوكيل

من خلال حسابه على «فيسبوك» كتب: «حسبي الله ونعم الوكيل، أهو زي ما إنتو شايفين كده ناس مريضة وناس حقودة، وناس مقرفة وناس غلاوية وبلاوى بتتحدف علينا وناس أقسم بالله ولا لينا علاقة بيهم مستنقع قذارة وخلصنا من لوسى جابتلنا توتى، وناس ولا تعرفنا تطلع تقول علينا كلام كله افترى ما يعلم بيه إلا ربنا».

بلاغ رسمي

وتابع: «ودلوقتي واحدة بتقول إنها أختنا من الأم وبكرة واحدة تانية من الأب وشوية ونلاقى اخواتنا في الرضاعة كمان، ما هي هيصة بقى ومش هنخلص، مش عارف أقول حسبى الله ونعم الوكيل على مين بالضبط على الناس دى ولا على اللى حطنا فى الليلة دى غصب عننا، وسيتم تقديم بلاغ رسمي ضد المريضة دى نشوف إيه حكايتها ومين وراها».

اعتذار فتاة لشيرين عبدالوهاب

واعتذرت فتاة تدعى منيرة عبر صفحتها الشخصية بموقع الفيديوهات القصيرة تيك توك للفنانة شيرين عبدالوهاب وشقيقها محمد بعد ادعائها فى فيديو أمس أنها شقيقتهما من الأم.

وقالت مدعية أخت شيرين عبدالوهاب خلال الفيديو: «إحنا شعب بطبيعتنا بيحب الهزار، لكن أنا ما شهرتش بشيرين عبد الوهاب خالص اللى شهر بشيرين، اللى شهر بيها كل واحد شاف وشارك الفيديو من قبل ما يتأكد من صحته، يا شيرين حقك عليا أنا كنت بهزر والناس اللي خدته بجد عايزين يعملوا قلق، وبعد ما نزلت الفيديو لقيته عامل ضجة كبيرة».

WhatsApp
Telegram