اعلان

حلا شيحة تعلن عودتها للتمثيل بمسلسل «إمبراطورية ميم» مع خالد النبوي (صور)

حلا شيحة
حلا شيحة
كتب : منة حسين

عادت الفنانة حلا شيحا للأضواء مرة أخرى، وذلك بعد عودتها من اعتزال التمثيل بعد مرور 4 سنوات بمسلسل جديد يحمل اسم 'إمبراطورية م' بطولة الفنان خالد النبوي، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

شاركت الفنانة حلا شيحة، متابعيها صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة:«إمبراطورية ميم رمضان 2024».

وظهرت في الصورة التي التقطتها 'سيلفي' بدون حجاب، وذلك خلال كواليس تصوير المسلسل.

اعتزال حلا شيحة

تزوجت حلا شيحة من أحد أعضاء فريق وسط البلد هاني عادل ولكن الزواج لم يدم طويلا وتم الطلاق، بعد ذلك، أعلنت اعتزالها الفن وارتدت النقاب وتزوجت من كندي كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهم بعدة سنوات وقامت مع زوجها حينئذ في الإسكندرية ثم هاجروا إلى كندا وأنجبت منه 4 أبناء (ولدين وابنتين)، ذكرت تقارير صحفية في مايو 2014 أنها بدأت العمل كداعية إسلامية في مركز ديني تقدم فيه عدد من الدروس بلا مقابل مادي.

في أغسطس 2018 أعلنت خبر خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل بعد انقطاع عنه دام 12 عامًا وأكدت مشاركتها بأعمال قريبة وكانت أول مشاركة لها في الأعمال الفنية بعد خلعها الحجاب مسلسل 'زلزال' بمشاركة محمد رمضان وماجد المصري.

يعد من أهم أعمال حلا شيحة، فيلم 'غاوي حب، ليه خلتني أحبك، السلم والثعبان، سحر العيون، اللمبي، أريد خلعا، عريس من جهة أمنية، تايه في أمريكا، كامل الأوصاف، زلزال، خيانة عهد، مش أنا'.

WhatsApp
Telegram