اعلان

عزاء شقيقة محمد منير.. اعرف الموعد والمكان

محمد منير
محمد منير
كتب : منة حسين

قرر الفنان محمد منير أن يستقبل واجب العزاء في شقيقته سميحة أبا يزيد، وتشييع جثمانها من مسجد الحصري بأكتوبر قبل مثواها الأخير من مقابر العائلة اليوم.

ويستقبل الكينج محمد منير عزاء شقيقته سميحة أبا يزيد، يوم الإثنين المقبل بعد صلاة المغرب في منزله بمدينة الشيخ زايد، والتي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

شقيقة الكينج محمد منيرشقيقة الكينج محمد منير

جنازة شقيقة محمد منير

سيطرت ملامح الحزن والبكاء، خلال جنازة شقيقة محمد منير، على الكينج، وأثناء تشييع جثمان شقيقته الراحلة من مسجد الحصري وذلك بعد ما وافتها المنية في صباح اليوم.

وحرص الإعلامي محمود سعد على حضور جنازة شقيقة محمد منير لأداء صلاة الجنازة عليها من مسجد الحصري، وذلك بعد ما وافتها المنية في صباح اليوم.

وكان الفنان محمد منير، قد وصل منذ قليل، إلى مسجد الحصري بمنطقة 6 أكتوبر، لتأدية صلاة جنازة شقيقته، وحرص مصطفى بكري على مساندة منير، في الجنازة.

وفاة شقيقة محمد منير

وتوفيت منذ قليل، الحاجة سميحة أبا يزيد، شقيقة الفنان محمد منير، وفقا لما أعلن الكاتب الصحفي محمود موسى، الصديق المقرب لمنير عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب محمود موسى في منشور عبر صفحته على فيسبوك: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى الحاجة سميحة أبا يزيد، شقيقة نجمنا الكبير محمد منير، ستقام صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بمسجد الحصري والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات.

وأضاف موسى: خالص العزاء لصديقي الفنان الكبير محمد منير ولكل الأسرة، ورحم الله الفقيدة وخالص العزاء والمواساة للأسرة.

WhatsApp
Telegram