اعلان

البوتكس والفيلر يُحرج سمية الخشاب.. والفنانة ترد: «بشاير النجاح هلت.. ده تشويه متعمد»

سمية الخشاب
سمية الخشاب
كتب : منة حسين

تعرضت الفنانة سمية الخشاب لانتقادات لاذعة خلال الفترة الماضية، بعد الإعلان عن البرومو الرسمي لمسلسلها الرمضاني المقبل في 2024، والذي يحمل اسم 'غالية بـ 100 راجل'، وذلك بعد تجسيدها شخصية سائقة ميكروباص تواجه ظروفا صعبة.

وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لـ سمية الخشاب من المسلسل بعد انتشار البرومو الرسمي التي ظهرت فيه بملامح ونيو لوك جديد فوصفها الجمهور بأنها تقدم في رمضان شخصية ست شقيانة وبتشتغل على ميكروباص من أجل توفير فلوس لعمل البوتكس والفيلر'.

سمية الخشاب تعلق على الهجوم التي تعرضت له بسبب مسلسل غالية بـ 100 راجل

وقالت 'الخشاب' خلال تصريحات لبرامج التليفزيونية:«اللي نزل ده البرومو التشويقي الأول، والبرومو الأساسي لسه منزلش.. لسه أساسا مفيش حاجة نزلت، بس بشاير النجاح هلت يارب يكملنا على خير، واللي حصل ده تشويه متعمد، أنا مركزة جدا ومعانا عمالقة في التمثيل منورين العمل يارب التوفيق، والمسلسل جامد أوي والموضوع قوي جدا، والمخرج عامل شغل عالي».

ودافع عنها مؤلف العمل محمود حمدان في مقابلة مع برنامج 'ET بالعربي وذلك بعد الانتقادات التي طالتها وقال: الصور المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة سمية الخشاب ليست حقيقية، وتم تحريفها بواسطة الذكاء الاصطناعي'.

وأوضح المؤلف أنه شاهد أجزاء من مونتاج العمل، وسمية الخشاب فنانة موهوبة وتعلم جيدا طبيعة الشخصية التي تقدمها في المسلسل، مشيرًا إلى أن فريق العمل يركز جدا في كل كبيرة وصغيرة.

مسلسل غالية بـ 100 راجل

تدور أحداث مسلسل بـ 100 راجل، في إطار اجتماعي درامي، وتظهر من خلاله سمية الخشاب، بدور فتاة شعبية تدعى غالية، واضطرتها الظروف الصعبة، إلى العمل كسواقة ميكروباص، وتتابع الأحداث بمرور أزمات كثيرة تواجهها، في حياتها، خلال أحداث العمل.

ويشارك في مسلسل بـ 100 راجل مجموعة من الفنانين، بجانب الفنانة سمية الخشاب، ومن ضمنهم: سما إبراهيم، صلاح عبدالله، نانسي صلاح، محمد رضوان، محمود عبد المغني، محمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف محمود حمدان، ومن إخراج إبرام نشأت، والعمل مكون من 15 حلقة، وينتمي إلى نوعية الدراما الشعبية، حول الحارة المصرية.

WhatsApp
Telegram