اعلان

بعد تصدرها التريند.. نجلاء بدر عن خضوعها لعملية تجميل أنفها: «بعمل اللي يرضيني»

نجلاء بدر
نجلاء بدر
كتب : ندى صدقي

تصدرت النجمة نجلاء بدر تريند 'جوجل' ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، عقب تعليقها عبر برنامج 'عرب وود' على الأخبار المتداولة بشأن خضوعها لعملية تجميل بأنفها.

الموضوع مش كبير أوي

وقالت نجلاء بدر: 'مش عملية تجميل، بس لو الناس شايفاها عملية تجميل أنا موافقة، المهم أن أنا في الآخر بعمل اللي يرضيني، أو اللي شايفاه وحباه، بس مش موضوع كبير أوي كدة'.

وكانت البداية لتداول تلك الشائعات بعدما ظهرت نجلاء بدر في مهرجان القاهرة للدراما الذي أقيم مساء الخميس 24 من أغسطس الماضي، في مدينة العلمين الجديدة حيث ظهرت على أنفها علامات التغيير، مما جعل متابعيها وجميع حضور المهرجان يخمن خضوعها عملية تجميل.

نجلاء ومحمد منير

ليست هذه المرة الأولى التي تثير فيها نجلاء بدر الجدل حيث أثارت جدلا واسعا منذ سنوات عندما جرى تداول أخبار عن ارتباطها بالكينج محمد منير وبعد ذلك انفصلا الثنائي، وتحدثت نجلاء بدر في العديد من الحوارات حيث روت هذه القصة وقالت: 'أحلى حاجة حصلت لي'، لافتة إلى أن منير ظهر في حياتها كمطرب، لكن عندما اتصلت به لعمل لقاء معه، فطلب يدها للزواج، مردفة: 'أنا اتخضيت'.

وعدها بفرش المنزل من ألمانيا

وأوضحت أنها وافقت على محمد منير وهي في شرم الشيخ، مشيرة إلى أنه طلب منها أن توقف عملها، ووعدها بفرش المنزل من ألمانيا.

 وذكرت أنه كان من المفترض أن يكون كتب الكتاب في يوم 9 من مارس، لكنه 'اختفى' قبله بـ 6 أيام، ولم يرد على هاتفه، موضحة أن منير قال لها: 'حاسس إنى هظلمك معايا.. وأنا أكبر منك'.

 

WhatsApp
Telegram