اعلان

في ذكرى ميلاد حنان ترك.. تعرف على بداية دخولها عالم الشهرة

حنان ترك
حنان ترك
كتب : ندى صدقي

تحتفل اليوم الفنانة حنان ترك بذكرى ميلادها، حيث إنها ولدت في ذلك اليوم 7 من مارس 1975، اشتهرت بالعديد من الأفلام التي شاركت بها مع نجوم جيلها أحمد السقا وأحمد عز وكريم عبد العزيز ومنة شلبي وهند صبري.

بدايتها الفنية

كانت بدايتها الفنية وهي في سن الخامسة عندما شاركت في فيلم 'ناس تجنن' مع الفنان جورج سيدهم وسناء يونس، وفي عمر السادسة عشر شاركت محمد هنيدي في مسرحية ضحك ولعب ومزيكا، وكانت بدايتها الحقيقية من خلال المخرج خيري بشارة عندما شاهد أدائها في أحد المسرحيات، ورشحها في فيلم 'رغبة متوحشة' لتنطلق فيما بعد لأدوار البطولة المطلقة عندما وقفت أمام الفنان صلاح ذو الفقار في آخر أعماله التليفزيونية مسلسل العودة الأخيرة.

حنان ترك ومحمد هنيدي

كونت ثنائي ناجح مع الفنان محمد هنيدي وقدموا العديد من الأفلام والمسرحيات مثل ''إسماعيلية رايح جاي، جاءنا البيان التالي، مسرحية طرائيعوا'، ودبلجة كارتون فيلم شركة المرعبين المحدودة عندما أدت دور ''شعنونتي''، وأيضا دبلجة مسلسل سوبر هنيدي وفيلم 'سارق الفرح''.

أشهر أعمال حنان ترك

شاركت حنان ترك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة بدور البطولة المطلقة والمشتركة على رأسهم ''جاءنا البيان التالي، المصلحة، سهر الليالي، الحياة منتهى اللذة، أحلى الأوقات، حب البنات، حرامية في تايلاند، تيتو، وجواز بقرار جمهوري''.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة