اعلان

خالفوا وصيتها.. عزاء شيرين سيف النصر اليوم

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر
كتب : منة حسين

رحلت عن عالمنا يوم السبت الماضي الفنانة شيرين سيف النصر عن عمر يناهز 56 عاما، بعد تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة.

ورغم إعلان شقيقها شريف سيف النصر، أنه تم دفنها بمقابر القاهرة وعدم إقامة عزاء بناء على وصية الراحلة، قررت أسرة الفنانة شيرين سيف النصر، أن تستقبل عزائها في فقيدتهم مساء اليوم الثلاثاء، في مسجد الحامدية الشاذلية، وذلك عقب صلاة المغرب، وذلك بعد ثلاث ليالي من وفاة شيرين، التي رحلت عن عالمنا يوم السبت الماضي، بعد أن تعرضت لهبوط حاد في الدورة الدموية.

وفاة شيرين سيف النصر

وتوفيت الفنانة شيرين سيف النصر، السبت، عن عمر يناهز 56 عاما، وكان آخر ظهور لها من خلال مداخلة هاتفية مع قناة دي إم سي، في عام 2022، بعد سنوات من ابتعادها عن الفن.

وقالت شيرين سيف النصر: غيابي لمدة 12 عاما كان بسبب وفاة والدتي، لم أستطع استكمال مشواري الفني بعدها، شعرت بالتعب فابتعدت، ولم أتمكن في العودة من جديد، فهي من كانت تقف بجانبي، وتقرأ لي السيناريوهات، وتخاطب الصحافة، ومع الوقت بدأ مستوى الأعمال التي تصلني يقل عن المطلوب.

وواصلت شيرين قائلة: 'خلال فترة غيابي كنت أقرأ كثيرا وأسافر بشكل مستمر، وتمنيت تقديم مشهد وحيد في مسلسل الاختيار، وتابعت أجزاءه الثلاثة، ولو كانوا طلبوا مني تقديم مشهد كنت سأوافق وأعود من الاعتزال'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (0-0) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية المباراة