اعلان

إسلام لطفي يكشف كواليس تحدي حفل نيكول سابا في أسيوط

حفل نيكول سابا
حفل نيكول سابا

أعرب إسلام لطفي، منظم الحفلات، عن سعادته البالغة بنجاح حفل الفنانة نيكول سابا في أسيوط، وحفل فريق شارموفرز والفنان مصطفى حجاج بالقاهرة، وأيضا حفل هشام عباس بالإسكندرية، مؤكدا أن جميع حفلاته كانت في يوم واحد، وكان ذلك تحديا من وجهة نظره.

وأوضح إسلام لطفي، عبر بيان صحفي: "حفلة نيكول كانت حلوة، هي كانت مبسوطة ومتحفزة جدا إنها تؤدي للجمهور بتاعها في أسيوط، وانبسطت جدًا لما قولتلها إحنا نعمل حفلة في أسيوط للجمهور بتاعك، وفاجأت الكل وعملت أغنية جديدة مخصوص وكانت بتنزلها، وكان حظنا الحلو إنها كانت لسة بتنزل".

وتابع إسلام: "أنا بقى في التجهيزات قعدنا نفكر شوية حلوين نجهز ونعمل حاجة تبقى بالجمهور في أسيوط، وعملنا ديزاين حلو للحفلة، واشتغلنا على الناس تدخل إزاي وتخرج إزاي، وتأميناتهم من غير أي مشاكل تحصل ولا أي حاجة".

وأشار إسلام لطفي ، إلى أن التحدي الأساسي كان إقامة حفلات لأربع نجوم في يوم واحد، لكن ردود الفعل فاقت التوقعات.

يذكر أن آخر أعمال نيكول سابا كانت طرحها مؤخرًا أغنية "خِلصت خلاص"، كأول أغنية لها خلال الموسم الصيفي، ضمن سلسلة من الأغنيات التي تنوي إطلاقها على مدار الصيف.

وتعاونت نيكول في أغنية "خلصت خلاص" مع الشاعر الغنائي مصطفى حسن، الذي كتب الكلمات، والألحان لمصطفى العسال، والإنتاج الموسيقي والميكس والماستر لأماديو، وهندسة صوت لوسام فؤاد.

WhatsApp
Telegram