اعلان

ممنوع الرضع.. تعرف على شروط دخول حفل شيرين عبد الوهاب في دبي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
كتب : ندى صدقي

تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفل جديد في دبي بالإمارات يوم 21 من يونيو المقبل، وستقدم باقة من أحدث أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور ويعشقها.

ومن جانبها فقد أعلنت الشركة المنظمة شروط دخول حفل شيرين عبد الوهاب والتي جاءت كالتالي:

- حضور الحفل لمن هم فوق العامين فقط.

- لا يمكن للحاضرين الخروج من الحفل وإعادة الدخول مجددًا.

- التحقق من التذكرة.

خلافات شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا

أصدر المستشار ياسر قنطوش بيان عن النجمة شيرين عبد الوهاب عن أزمتها مع شركة روتانا حيث دفعت الأولى مبلغ 8 ملايين جنيه وقامت شركة روتانا بتأجيل طرح أغاني لها.

وكشف المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب في بيانه الصحفي قائلا: ''لا تزال هناك خلافات بيني وبين روتانا بالرغم من سدادي 8 ملايين جنيه لصالح الشركة، وقررت التحرك واتخاذ الإجراءات القانونية وتجديد النزاع بعد تأخر طرح أغان انتهيت من تسجيلها منذ فترة طويلة، بالإضافة إلى اشتراط -روتانا- حسب البيان تقديمها حفلات فنية فقط خلال الفترة الحالية وأن يكون الاتفاق على الحفلات عن طريقها فقط، وتأجيل طرح 3 أغنيات انتهت من تسجيلها في وقت سابق دون أسباب واضحة''.

شركة روتانا

وأضاف محامي شيرين عبد الوهاب، قائلا: ''شيرين تواصلت معي وأخبرتني أن هناك بعض الأشخاص داخل روتانا يحاولون إبعادها عن الغناء، يضعون لها العراقيل ويخلقون مشكلات كثيرة دون مبرر واضح، وكأنهم يريدون إبعادها عن الغناء بكل الطرق، الأمر الذي جعلها تخرج عن صمتها خلال الساعات القليلة الماضية، وقررت أن تكشف للرأي العام حجم الظلم الذي تعرضت له مؤخرًا''.

وأضاف قنطوش: ''شيرين عبد الوهاب تحترم القانون والعقود، ودفعت مبلغ 8 ملايين جنيه لصالح روتانا، وظنت وقتها أن النزاع انتهى عند هذا الحد، بعد تعرضها لظلم شديد، وقررت أن تكشف تلك الحقائق، واتخاذ الإجراءات القانونية لردع هؤلاء الأشخاص، خاصة أنها فوجئت بقضية أخرى تم رفعها ضدها''.

WhatsApp
Telegram