اعلان

ذكرى وفاة سمير غانم.. تكريم نادر ولقاء عائلي وضحك هستيري بمهرجان القاهرة (صور وفيديو)

سمير غانم ودلال عبد العزيز
سمير غانم ودلال عبد العزيز
كتب : منة حسين

رحل عن عالمنا الفنان الراحل سمير غانم 'ملك الكوميديا' في مثل هذا اليوم الموافق 20 مايو عام 2021، وتعتبر ذكرى وفاة سمير غانم هذه الذكرى الثالثة لرحيله، بعد أن توفى متأثرًا بفيروس كورونا، في أحد المستشفيات، وترك بصمة كبيرة في عالم الفن.

ذكرى وفاة سمير غانم

وفي ذكرى وفاة سمير غانم التي تحل اليوم، تعرض لكم 'أهل مصر'، آخر وداع جمع بين سمير غانم وبين ابنتيه الفنانة إيمي سمير غانم والفنانة دنيا سمير غانم، وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز على المسرح أثناء تكريمه في مهرجان القاهرة.

وكرم مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 39 الفنان الراحل سمير غانم، وحصل على جائزة الفنانة فاتن حمامة، وقامت بتسليمه للجائزة ابنتاه إيمي ودنيا بحضور زوجته دلال عبد العزيز على المسرح.

الوداع الأخير لـ سمير غانم وعائلته

وداعب سمير غانم، الجمهور خلال حفل تكريمه: 'يالهوي فطوطة نايم' مما أثار ضحك الحضور، واستكمل قائلا: «هقولكم قصة.. من تلات اربع سنين كنت بتفرج على حفلة أوسكار، وكان الممثل الأمريكي كرستوفر بلامر وصل التمانين، ومسك جائزة الأوسكار وقال: 80 سنة وأنا مستنيك'.

مهرجان القاهرة السينمائي

واستكمل سمير غانم: 'أنا سعيد بهذا التكريم، وسعيد إني بتكرم بجائزة الفنانة العظيمة فاتن حمامة، والجميل أيضًا أنه تم إهداء هذه الدورة من المهرجان للفنانة القديرة شادية، مش هقدر أقول فرحتى دوبل وشكرًا وإن شاء الله تشوفوا مهرجان من أجمل المهرجانات، وتحية مني لكل القائمين عليه».

WhatsApp
Telegram