اعلان

تفاصيل تعرض غادة عبدالرازق للسرقة

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق
كتب : منة حسين

تعرضت الفنانة عادة عبدالرازق، اليوم الإثنين، لسرقة ذهب وملابس من داخل فيلاتها، واتهمت خادمتين لديها بارتكاب الجريمة، حيث حررت محضرًا في قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة، يفيد بتعرضها لسرقة مشغولات ذهبية وملابس من داخل فيلاتها الكائنة.

تفاصيل تعرض غادة عبد الرازق للسرقة

وكشفت التحقيقات الأولية حول واقعة سرقة فيلا الفنانة غادة عبدالرازق بالمعادي، أن مكتشف الواقعة هو سائق خطيب نجلة الفنانة، حيث تبين أن الخادمتين المتهمتين أعطيتا مشغولات ذهبية لسائق خطيب نجلة الفنانة غادة عبدالرازق.

وأخبراه أن الفنانة طلبت منهما إبلاغه بالاحتفاظ بها إلى أن تطلبها مرة أخرى، إلا أن السائق شك في أمرهما وتوجه للفنانة غادة عبدالرازق وأبلغها بالأمر، فتوجهت لقسم شرطة المعادي لتحرير محضر بالحادث.

وقررت نيابة المعادي، حبس الخادمتين 'يحملان جنسية أفريقية' 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من داخل فيلا الفنانة غادة عبدالرازق، وجارِ مباشرة التحقيقات.

عودة غادة عبدالرازق للسينما

شاركت غادة عبد الرازق في فيلم كوميدي يحمل اسم 'تاني تاني'، ومن أبطال الفيلم غادة عبدالرازق، وأحمد آدم، وبيومي فؤاد، وثراء جبيل، ومحمود حافظ، من تأليف محمد نبوي، وإخراج شريف إسماعيل

وسيتم طرحه في 22 من شهر مايو وتدور أحداثه في اطار كوميدي عن موظفة تعمل بالبنك تجمعها علاقة صداقة برجلين منذ الصغر، تحدث بينهما مواقف كوميدية، بعدها يقرر كلاً منها الزواج منها.

WhatsApp
Telegram