اعلان

بعد كشفها عن مرض غريب في وجهها.. فريدة سيف النصر : "مشايخ قالولى معمولك عمل"

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

تحدثت الفنانة فريدة سيف النصر عن أزمتها الصحية الأخيرة، مؤكدة على أن الكثير من المشايخ من بعض الدول علقوا لها على الفيديو الذى نشرته عبر صفحتها على فيس بوك، وتطلب فيه من متابعيها الدعاء لها، وقالوا بأنها "معمول لها عمل".

وأضافت فريدة سيف النصر في خلال مداخلة ببرنامج "مساء dmc"، المذاع على فضائية "DMC"، وتقدمه الإعلامية إيمان الحصرى: "أنا بقدر أمشى على رجلى وبتكلم عادى، لكن المشكلة في وشى، وهو رأس مالى وأكل عيشى، وأنا مش بخبى حاجة عن جمهورى، ودى كانت أول مرة أعمل عملين مع بعض، وكنت بعمل عمل وبقعد عليه سنتين و3 سنوات، والدكتور بيقولى أنا مش فاهم في إيه، وكل ما حد يرشحلى دكتور بروحله على طول.

ونشرت أمس السبت الفنانة فريدة سيف النصر، صورة صادمة لها عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، والتى يظهر من خلالها تورم شديد فى الوجه دون سابق إنذار أو إجرائها عمليات تجميل فى الوجه أو ما شابه، وناشدت فريدة متابعيها وزملائها بالدعاء لها لتخطى محنتها، وقالت فريدة سيف النصر، فى تعليقها على الصورة، "ممكن تدعوا لى من قلبكم.. بجد أول مرة أبكى زى الأطفال.. أنا أصلًا بتحمل لكن مش قادرة.. ده مش ماكياج ده وشى بدون سابق إنذار صحيت بصوت نص الليل ودى رابع مرة يحصل لى حاجة غريبة فى وشى وأكون بشتغل.. يعنى مش وقته".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من البنتاجون بشأن شحنة الأسلحة الأمريكية المجمدة لإسرائيل