اعلان
اعلان

«النقاد الرياضيين» ترفض وصف الأهلي للإعلاميين بـ«مروجي الشائعات»

محمد شبانة
كتب : وكالات

أعرب المكتب التنفيذى لرابطة النقاد الرياضيين برئاسة محمد شبانة، عن اندهاشه من البيان الصادر مؤخرا ومنسوب لإدارة النادي الأهلي عقب نهائي كأس مصر ووصف فيه رجال الصحافة والإعلام بـ"مروجى الشائعات والأكاذيب".

وأفاد بيان أصدره المكتب التنفيذي للرابطة، اليوم الأربعاء، بأن ما ورد في بيان الأهلي "تحريض واضح وغير مبرر"، واتهمت إدارة الأهلي بتناسي أن كل ما يصل للجماهير الحمراء العظيمة عبر 109 سنوات هو من نتاج عمل الإعلام المصري الذي يعكس بكل مصداقية وترفع لكل ما يدور في النادي الكبير.

وقال المكتب التنفيذي، في البيان، إن المبادئ والقيم التي يحرص عليها النادي الأهلي على مدار تاريخه تتنافى تمامًا مع هذا التحريض العلني والواضح ضد رجال الصحافة والإعلام، ولم يكن من اللائق استخدام عبارات تتعارض مع قيمة واسم ومبادئ النادي الأهلي وكذلك تتعارض مع قيمة ومكانة رجال الإعلام والصحافة الذين يمارسون عملهم بكل حرية ودون اعتبار إلا للضمير المهني وحده.

وأكد البيان اعتزاز الرابطة الكامل بالنادي الأهلي الذي أسهم ولا يزال في رفعة الرياضة المصرية في مختلف الألعاب، وأن الرابطة تربأ بمجلس إدارة الاهلي بتوجيه اتهامات مستتره للإعلام في بيان رسمي بدعوى أن بعض الزملاء يقومون بزرع الفتنة في صفوف فريق الكرة بعد خسارته من الزمالك في الكأس.

واتهم بيان الرابطة مجلس إدارة النادي الأهلي بتجاهل الأسباب الحقيقة لإخفاقات فريق الكرة والتفرغ لكيل الاتهامات، موضحا أنه إذا كان بعض الزملاء قد وجهوا انتقادات لبعض عناصر منظومة النادي الأهلي، فإن ذلك يأتي من منطلق أمانة المهنة، خاصة أن تراجع فريق الأهلي لا يحتاج دليلا لإثباته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً