اعلان

24 مليون جنيه لتنفيذ الخطة الاستثمارية للسنطة وزفتى بالغربية

محافظ الغربية، اللواء أحمد ضيف صقر،
كتب : وكالات

أصدر محافظ الغربية، اللواء أحمد ضيف صقر، توجيهاته لرؤساء المدن والقيادات التنفيذية على مستوى مركزي السنطة وزفتى، بسرعة إنهاء جميع أعمال الطرح والترسية لجميع المشروعات، والبدء في تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي والانتهاء منها في الفترة المحددة لها.

جاء ذلك خلال رئاسته اجتماع المجلس التنفيذي المصغر لمركزي السنطة وزفتى، اليوم السبت، لمناقشة الخطة الاستثمارية لمركز السنطة للعام المالي 2016 2017، باعتماد مبلغ 9 ملايين و950 ألف جنيه، واعتماد مبلغ 14 مليون و278 ألف جنيه لمركز زفتى لنفس العام المالي، لاستكمال وإنشاء مشروعات خدمية لجميع القطاعات على مستوى المركزين.

وأكد المحافظ على ضرورة معرفة المشكلة وإيجاد الحل المناسب لها على الفور، وإنجاز المشروعات قبل انتهاء المدة المحددة، موجهًا مدير إدارة الاتصال والشئون القانونية بالديوان العام ورؤساء الوحدات القروية، بإنهاء إجراءات قبول التبرعات الخاصة بالأراضي التي يتم بناء محطات رفع صحي ومدارس عليها، لإنجاز جميع المشروعات الخاصة بهذه القطاعات.

كما وجه وكيل وزارة الصحة بالغربية بالمتابعة المستمرة على المستشفيات وتوفير الأمصال والأدوية اللازمة،وتوفير خدمة صحية أفضل على مستوى جميع مستشفيات زفتى والسنطة.

وشدد المحافظ خلال الاجتماع، على مسئول هيئة الطرق بسرعة استكمال طريق طنطا السنطة زفتى الحر، الذي يبلغ طوله 21 كيلومتر بعرض 40 متر وبتكلفة قدرها 190 مليون جنيه للمرحلة الأولى، و165 مليون جنيه للمرحلة الثانية، للقضاء على التكدس المروري في الطريق القديم وتيسير الحركة المرورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً